العواصف والفيضانات تحاصر آلاف البريطانيين في يوم عيد الميلاد
آخر تحديث GMT12:59:52
 العرب اليوم -

العواصف والفيضانات تحاصر آلاف البريطانيين في يوم عيد الميلاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العواصف والفيضانات تحاصر آلاف البريطانيين في يوم عيد الميلاد

لندن ـ يو.بي.آي

سببت مياه الفيضانات، صعوبات لآلاف الأشخاص في جنوب انكلترا، جراء الطقس العاصف الذي اجتاح مناطق واسعة من المملكة المتحدة، في حين استيقظ عشرات الآلاف من البريطانيين في هذا القسم من البلاد، صبيحة عيد الميلاد، اليوم الأربعاء، بلا كهرباء. واصدرت وكالة البيئة البريطانية عشرات التحذيرات من الفيضانات والعواصف، فيما قامت فرق الطوارئ بإخلاء العديد من الناس من منازلهم بعد أن أحاطت بها مياه الفيضانات الليلة الماضية. وعرقل الجو العاصف حركة الرحلات الجوية في المطارات الرئيسية في بريطانيا، ونصح مطار "غاتويك" القريب من لندن، المسافرين بالإستفسار عن مواعيد الرحلات من شركات الطيران قبل التوجه إلى المطار، بعد أن تسبب الجو العاصف والفيضانات في إلغاء الكثير منها الثلاثاء وقطع التيار الكهربائي عن جناحه الشمالي. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم، "إنه جرى استدعاء الشرطة لحماية موظفي مكاتب المعلومات في مطار غاتويك، والتعامل مع المسافرين الغاضبين الذين تقطعت بهم السبل بعد إلغاء رحلاتهم". وأعلن متحدث باسم مطار "غاتويك" أن الرحلات ستُستأنف اليوم من الجناح الجنوبي في المطار، فيما خصصت شركات الطيران رحلات اضافية لنقل المسافرين العالقين بعد إلغاء رحلاتهم بسبب الأحوال الجوية السيئة. ووضعت وكالة البيئة البريطانية التحذير من الفيضانات عند درجة شديد، والتي تعني خطراً على الحياة، بعد فيضان مياه الكثير من الأنهار في انكلترا. واعلنت شرطة مقاطعة كنت أن خفر السواحل أنقذوا 76 شخصاً من حديقة لمركبات البيوت المتنقلة بعد أن غمرتها مياه الفيضان وقاموا بنقلهم إلى مركز ترفيه في وقت مبكر من مساء الثلاثاء على متن قوارب صغيرة، فيما ألغى رجال الأطفاء في مقاطعتي ساري وكنت اضراباً لمدة خمس ساعات لمساعدة الناس المتضررين من آثار العواصف والفيضانات. واعلن مطار غاتويك عن تسيير 100 رحلة في يوم عيد الميلاد، بما في ذلك رحلات كانت أُلغيت بسبب سوء الأحوال الجوية في الساعات الـ48 الماضية، فيما أكدت شركات الكهرباء أن عشرات الآلاف من المنازل لا تزال من دون كهرباء في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، وأن مهندسيها يعملون منذ الليلة الماضية لإعادة التيار الكهربائي في يوم عيد الميلاد إلى المنازل المتضررة. ولا يزال نحو 800 منزل في شمال اسكتلندا بلا كهرباء بسبب الرياح العاتية التي بلغت سرعتها 128 كيلومتراً في الساعة وأدت إلى عرقلة حركة السفر في عيد الميلاد، فيما شهدت ايرلندا الشمالية موجة من الأمطار الغزيرة، وضربت ويلز رياح بلغت سرعتها نحو 120 كيلومتراً في الساعة.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العواصف والفيضانات تحاصر آلاف البريطانيين في يوم عيد الميلاد العواصف والفيضانات تحاصر آلاف البريطانيين في يوم عيد الميلاد



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 06:17 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab