هيئة البيئة تؤكد إسهامات أمير الكويت الإنسانية واضحة حول العالم
آخر تحديث GMT00:56:26
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

هيئة البيئة تؤكد إسهامات أمير الكويت الإنسانية واضحة حول العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة البيئة تؤكد إسهامات أمير الكويت الإنسانية واضحة حول العالم

المدير العام للهيئة العامة للبيئة رجاء البصيري
الكويت ـ كونا

أكدت المدير العام للهيئة العامة للبيئة بالوكالة رجاء البصيري ان تكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح المرتقب من قبل الأمم المتحدة قائدا للعمل الانساني جاء نتيجة اسهامات وعطاءات سموه الانسانية وأياديه البيضاء الواضحة حول العالم.
وقالت البصيري في تصريح صحافي اليوم ان العمل البيئي في دولة الكويت تشرف قبل عدة سنوات مضت بتولي سمو أمير البلاد رئاسة المجلس الأعلى للبيئة في البلاد حيث تحققت قفزات هائلة ومميزة في مسيرة العمل البيئي في الدولة.
وأضافت ان مسيرة العمل البيئي في تلك الفترة وضعت أطرها ورسختها رؤية ثاقبة ودراية وإلمام كبيرين من قبل سموه ما دفع بعجلة العمل البيئي في البلاد ليتواكب ويتلاءم مع متطلبات التنمية الشاملة والمستدامة.
وأكدت عزم الهيئة العامة للبيئة على مواصلة ما أسسه سمو أمير البلاد من رواسخ متينة في العمل البيئي وبما ينسجم مع الاطر التي وضعها سموه والحرص على دفعها قدما لانجاح تلك المسيرة البيئية الشاملة.
وبينت البصيري ان تلك المسيرة توجتها جامعة (بيل) والمركز الدولي لشبكة معلومات علوم الأرض بجامعة كولومبيا الأمريكية بإعلانها تبوؤ دولة الكويت المرتبة 42 عالميا من بين 178 دولة من الناحية البيئية ما يدل على ارتقاء العمل البيئي بشتى أبعاده في البلاد.
وذكرت ان تسمية سمو الامير قائدا للعمل الانساني "تعتبر أيضا تقديرا وتعظيما لقائد أعطى فما ادخر ولزعيم طال كرمه العالم ككل وهو ما يثلج صدورنا نحن الكويتيين بشكل عام".
وكانت الامم المتحدة قد سمت دولة الكويت مركزا للعمل الانساني وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح قائدا للعمل الانساني ومن المرتقب تكريم سموه في مقرها بنيويورك تقديرا للدور الانساني الكبير الذي تؤديه الكويت في مجال العمل الانساني حول العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة البيئة تؤكد إسهامات أمير الكويت الإنسانية واضحة حول العالم هيئة البيئة تؤكد إسهامات أمير الكويت الإنسانية واضحة حول العالم



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab