منظمو المؤتمر العالمي للري يراجعون التحضيرات لملتقى مناخ الزراعة العالمي
آخر تحديث GMT21:50:10
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

منظمو المؤتمر العالمي للري يراجعون التحضيرات لملتقى مناخ الزراعة العالمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منظمو المؤتمر العالمي للري يراجعون التحضيرات لملتقى مناخ الزراعة العالمي

ملتقى مناخ الزراعة العالمي
كونغو ـ يونهاب

استعرض منظمو المؤتمر العالمي للري وتصريف المياه (ICID) لعام 2014 المقرر أن يفتتح في مدينة كوانغجو الكورية الجنوبية في الشهر القادم ، تحضيراتهم يوم الثلاثاء للمؤتمر الذي ينتظر أن يجمع نحو 1,200 مشارك لمناقشة القضايا التي تؤثر على العالم من نواحي المياه والبيئة والغذاء.

وتفتتح الدورة الـ22 لمؤتمر ICID، في مجمع كيم دهي جونغ خلال الفترة من 14-20 سبتمبر تحت شعار "تأمين المياه للأغذية والمجتمع الريفي في ظل تغير المناخ " . ويقام المؤتمر برعاية مشتركة من قبل وزارة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية الكورية الجنوبية ومؤسسة كوريا للمجتمع الريفي.ويرأس اللجنة المنظمة بصورة مشتركة كل من لي سانغ مو، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، وسلفه بارك جاي سون.

ويضم مؤتمر ICID 96 دولة في عضويته في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أكثر من 50 منظمة دولية، بما في ذلك برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمنظمة العالمية للأرصاد الجوية. ويعترف به كأكبر منتدى زراعي دولي يعالج ويسعى لوضع حلول بشأن القضايا المتعلقة بالمياه والزراعة والبيئة والإمدادات الغذائية.

ومن المتوقع أن يشارك في مؤتمر كوانغجو أكثر من 60 دولة.

ويغطي البرنامج الرئيسي هذا العام جلسات أكاديمية وتكنولوجية، إلى جانب اللجنة التنفيذية والاجتماعات الفرعية للتعامل مع التنمية الزراعية والقرارات التنفيذية لـICID، فضلا عن العروض الترويجية والمعارض التي تشمل الصناعات الزراعية والري والبيئة و المناخ. كما يتضمن جولات ميدانية على المنشآت الزراعية .

ومن المتوقع أن تكون المائدة المستديرة بين البلدان النامية والدورة الاستثنائية لوزراء الزراعة من الدول المشاركة أبرز الأحداث التي تعزز شبكة عالمية لصادرات كوريا الجنوبية من التقنيات الزراعية.

ومن المتوقع أن يحظى مؤتمر "كوانغجو ICID باهتمام عالمي وفقا لما قالت اللجنة المنظمة التي أوضحت أنها ستوفر المدخلات الكاملة من خلال الإعداد الجيد لجعله حدثا دوليا ناجحا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمو المؤتمر العالمي للري يراجعون التحضيرات لملتقى مناخ الزراعة العالمي منظمو المؤتمر العالمي للري يراجعون التحضيرات لملتقى مناخ الزراعة العالمي



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab