مجهودات حكوميَّة لتشغيل شبكات المياه في خميس مشيط دون توقف
آخر تحديث GMT19:49:20
 العرب اليوم -

مجهودات حكوميَّة لتشغيل شبكات المياه في خميس مشيط دون توقف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجهودات حكوميَّة لتشغيل شبكات المياه في خميس مشيط دون توقف

محطة توزيع المياه الرئيسة
خميس مشيط ـ العرب اليوم

تحركت المديرية العامة للمياه في منطقة عسير ميدانيًا إلى تعميد عمل محطة توزيع المياه الرئيسة في حي المعارض في محافظة خميس مشيط، للعمل على مدار الساعة وتشغيل شبكات المياه في المحافظة ابتداءً من الثلاثاء، بعد أيام من الزحام في صالات محطات المياه في محافظة خميس مشيط، وتذمر المستفيدين من الوضع القائم وعدم قدرتهم على الحصول على صهريج ماء لعدة أيام.
وأكدت المديرية من إعلان اعتمدته إدارة محطات التوزيع بالمحافظة وتم تعليقه بصالة المحطة أن العمل بالمحطة سيتم دون توقف، لتلبية طلبات الجميع، مطالبة جميع المستفيدين الذين لديهم مياه بخزاناتهم بعدم التزاحم ومراجعة المحطة قبل انتهاء الكميات لديهم بيوم أو يومين، وأن يتفهم المستفيدون ذلك من باب التعاون مع إدارة المحطات، لكي ينتهي الوجود والتزاحم بالمحطة، مما يساهم في وقوف الناقلات المعبأة بالمياه في الشوارع الخارجية، وطلب المياه بعد ذلك عن طريق الهاتف، دون الحاجة للحضور وعناء الانتظار.
إلى ذلك، وجدت "الوطن" فجر أمس بمحطة تحلية المياه بالرونة في خميس مشيط، حيث بدأ توزيع أرقام الانتظار للحصول على كرت الماء الساعة 3 فجراً، وكان هناك وجود لرجال الأمن إضافة، وتم توجيه المستفيدين إلى الدخول لمسار خاص يؤدي إلى نافذة توزيع الأرقام وفي حوالي الساعة 6 بدأ موظفو المحطة استدعاء أصحاب الأرقام حيث وصل رقم منتظري الصهاريج بسعة 30 طن إلى 200 في الساعة 12 ظهرا، بينما وصلت الحمولة المتوسطة 16 طن إلى 250 بنفس التوقيت.
ورصدت" الوطن"، بعضاً من الشباب الذين يتلقفون طالبي المياه الذين فاتهم توزيع الأرقام أمام بوابة الصالة، وبالتتبع اتضح أنهم يبيعون الأرقام بـ 100 إلى 150 ريالا.
وعمدت إدارة المحطة بالرونة إلى وضع إعلان بأن إدارة المحطة لن تنتظر أو تتعامل مع الكشوفات والأسماء التي يسجلها المواطنون ويقدمونها لإدارة التحلية، وأن الوسيلة الرسمية لتوزيع كروت المياه هي الأرقام الموزعة فجر كل يوم، مؤكدة أن هناك تعميما صدر لإدارة المحطة بذلك الخصوص.
كما رصدت "الوطن" واقع محطة توزيع المياه في حي المعارض فجر أمس، حيث شهدت زحاما واكتظاظا داخل الصالة وخارجها من المستفيدين الذين حضروا منذ المساء، وساهم رجال الأمن في تسهيل عملية التنظيم وصرف الأرقام للمستفيدين حسب القوائم الموجودة داخل الصالة.
يذكر أن المديرية العامة للمياه في منطقة عسير أكدت في بيان صحفي، أنه لم يحدث إغلاق لشبكات المياه بل هي تعمل وفق كميات المياه المتوفرة.
إلى ذلك، وقف محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أمس على محطة توزيع المياه الرئيسة بحي المعارض بالمحافظة، واطلع على سير العمل بها، كما ناقش مدير المحطة سعد علي الأحمري في كيفية سرعة إنهاء التكدس الذي قد يحدثه بعض الأشخاص لاختلاق أزمة، وكيفية الحد من المتلاعبين في أسعار الصهاريج، وتوصيلها إلى المواطن بيسر وسهوله. كما تم طرح عدد من الحلول العاجلة منها الحرص على تشغيل المحطة على مدار 24 ساعة، وتشغيل شبكات المياه بالمحافظة ابتداءً من الثلاثاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجهودات حكوميَّة لتشغيل شبكات المياه في خميس مشيط دون توقف مجهودات حكوميَّة لتشغيل شبكات المياه في خميس مشيط دون توقف



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 17:11 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

هيفاء وهبي تطالب بعدم ربط إسمها بـ"أبو هشيمة"

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 20:10 2020 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

اعترافات خطيرة يكشفها جيران الشاب قتيل 15 مايو

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab