لبيب رفع 127 ألف طن مخلفات مبان وقمامة من المحافظات
آخر تحديث GMT10:14:49
 العرب اليوم -
الشرطة الفرنسية تؤكد أن الدوي الذي سمع في باريس ناتج عن اختراق طائرة لحاجز الصوت سماع دوي انفجار كبير في باريس وضواحيها والمصدر غير معلوم الكرملين يعلن أن الجيش الروسي يتابع من كثب تطورات "ناغورني كاراباخ" ونحث جميع الأطراف على وقف الأعمال العدوانية الملك سلمان يؤكد أن السعودية والكويت وعلى مر التاريخ تربطهما أواصر راسخة من العلاقات الثنائية المتميزة ومصيراً مشتركاً واحداً العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وقوف السعودية مع الكويت في هذه الظروف تحطم مقاتلة أمريكية من طراز "إف - 35" إثر اصطدامها بطائرة تزويد بالوقود الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يصل إلى البرلمان لتأدية اليمين الدستورية أميرا للكويت أذربيجان تعلن تطويق عسكريين أرمن على خط التماس في قره باغ أذربيجان تعلن عن تدمير منظومة صواريخ "إس-300" تابعة للقوات الجوية الأرمنية في قره باغ أسماء أبو اليزيد تروج لمسلسل "الآنسة فرح" بصور من الكواليس
أخر الأخبار

لبيب: رفع 127 ألف طن مخلفات مبان وقمامة من المحافظات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبيب: رفع 127 ألف طن مخلفات مبان وقمامة من المحافظات

مخلفات مبان وقمامة من المحافظات
القاهرة ـ أ ش أ

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية أنه تم رفع نحو 127 ألف طن مخلفات خلال الأسابيع القليلة الماضية من 7 محافظات هي: مطروح والمنوفية ودمياط والغربية وسوهاج وقنا والبحر الأحمر.
ونقل بيان وزعته وزارة التنمية المحلية والإدارية اليوم الجمعة عن لبيب قوله إن من بين هذه المخلفات نحو 121.5 ألف طن قمامة، إضافة إلى رفع أكثر من 5.5 ألف طن مخلفات مباني من 4 محافظات هي: المنوفية ودمياط والغربية وسوهاج، وذلك وفقًا لآخر تقرير أعدته الوزارة حول الموقف التنفيذي للقضاء على مشكلة القمامة، ومخلفات المباني بالمحافظات.
وأشار لبيب إلى أن محافظات الغربية والبحرالأحمر ودمياط ومطروح هي الأكثر نشاطًا في رفع مخلفات القمامة، منوها إلى أنه تم رفع 52.5 ألف طن بالغربية و22.5 ألف طن بالبحر الأحمر و21.5 ألف طن بدمياط و10 آلاف طن بمطروح، وأن محافظة الغربية احتلت المركز الأول في رفع مخلفات المباني حيث تم رفع 31 ألف طن مخلفات مبان منها.
وأوضح لبيب أن مختلف المحافظات حققت في الآونة الأخيرة تقدمًا ملحوظًا في منظومة النظافة، خاصة في ظل المتابعة شبه اليومية مع السادة المحافظين للوقوف على مستوى النظافة لحظة بلحظة وتذليل أي عقبات تواجه مختلف المحافظات على الفور.
وشدد لبيب على الارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظات المختلفة، مع التأكيد على أهمية رفع القمامة ومخلفات المبانى على مدى اليوم بالكامل في جميع الميادين والمناطق والشوارع ومنازل ومطالع الكباري والمحاور التي تقع بنطاق كل محافظة حتى لا تتفاقم المشكلة ويصبح من الصعب مواجهتها.
وطالب لبيب المحافظين بتكثيف أعمال النظافة طوال أيام العام وليس في المناسبات والأعياد فقط، حتى تؤتى المنظومة الجديدة ثمارها ، لافتًا إلى أن جهاز التفتيش والمتابعة الرقابية التابع لوزارة التنمية المحلية يقدم بشكل منتظم وشبه يومى تقارير مفصلة عن آخر الأوضاع بالمحافظات، خاصة فيما يتعلق بالنظافة وتنفيذ الخطط العاجلة.
وأضاف لبيب أن جهاز التفتيش والمتابعة الرقابية رصد العديد من المشكلات والسلبيات التي تعوق تنفيذ برامج الخطة العاجلة وتحسين مستوى النظافة وعرض المقترحات السريعة لحلها والتغلب عليها للوصول إلى مستوى أعلى وأفضل للنظافة يليق بالمواطنين وأيضًا متابعة تنفيذ برامج الخطة العاجلة، مشيدًا بالجولات المكثفة والجهود الجبارة التي يبذلها جهاز التفتيش والمتابعة الرقابية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف المحافظات ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية المختلفة على أرض الواقع.


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبيب رفع 127 ألف طن مخلفات مبان وقمامة من المحافظات لبيب رفع 127 ألف طن مخلفات مبان وقمامة من المحافظات



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

إليكِ أبرز أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 17:11 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

هيفاء وهبي تطالب بعدم ربط إسمها بـ"أبو هشيمة"

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 20:10 2020 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

اعترافات خطيرة يكشفها جيران الشاب قتيل 15 مايو

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab