كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثانية من حملتها الرمضانية
آخر تحديث GMT11:32:19
 العرب اليوم -
قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يؤكد أن تركيا سحبت سفينة الأبحاث من البحر المتوسط لإتاحة الفرصة للدبلوماسية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث يحث طرفي الصراع على إطلاق سراح الأسرى بشكل عاجل وإيصال المساعدات الإنسانية لآلاف المدنيين عمدة لندن يعلن عن إلغاء الألعاب النارية واحتفالية رأس السنة في لندن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن وزير الدفاع التركي يصرح ليس من صلاحيات الاتحاد الأوروبي وضع قواعد أو رسم حدود في شرق المتوسط وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يصرح نشهد تحولات إيجابية في الملف الليبي وهناك أسباب للتفاؤل وزارة الدفاع التركية تعلن عن مقتل جنديين تركيين في هجوم على قاعدة عسكرية تركية في شمال العراق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصرح دائرة السلام مع إسرائيل ستشمل دولا أخري
أخر الأخبار

كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثانية من حملتها الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثانية من حملتها الرمضانية

رشد استهلاكك تزد حسناتك
دبي - وام

 أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي الدورة الثانية من حملتها التوعوية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى دعم استراتيجية الهيئة في رفع مستوى الوعي وحث الأفراد والمؤسسات في دبي على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه وصون الموارد الطبيعية.
ويعقد فريق الاتصال والتسويق المؤسسي في الهيئة برامج تثقيفية في الدوائر الحكومية والمساجد والمراكز التجارية الكبرى والتوجه إلى الجمعيات التعاونية الأسواق المستشفيات والخيم الرمضانية وخيم إفطار العمال بهدف الوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة والتفاعل معهم عن طريق نشر التوعية التي تعكس روح وأهداف الحملة في مختلف أرجاء الإمارة لبيان أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية وانعكاس ذلك على حياتنا اليومية ومستقبل الأجيال القادمة والتأكيد على أن ديننا الحنيف قد نهى عن الإسراف في جميع الأحوال وأنه يدعو إلى الترشيد والاعتدال في كل شيء.
بالإضافة إلى ذلك تتعاون الهيئة مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري لتركيب عدد من موفرات المياه في بعض المساجد المختارة بهدف خفض كميات المياه المستهلكة.
وكجزء من حملتها وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية بيت الخير والإتحاد لخدمات الطاقة سيتم استهداف عدد من منازل الأسر ذات الدخل المحدود والعمل على إعادة تهيئة منازلهم لتكون صديقة للبيئة وذات استهلاك أقل للطاقة والمياه مما يساهم بتخفيض الأعباء المالية المترتبة على هذه الفئة من المجتمع.
وفي إطار تعليقه على إطلاق الحملة قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "يأتي إطلاق الحملة الرمضانية تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في الإمارة.. وبدورنا لا ندخر جهدا في سبيل الحفاظ على مواردنا الطبيعية الثمينة وحماية البيئة من أجل خلق مستقبل مستدام لنا ولأجيالنا القادمة وذلك من خلال الفعاليات والمبادرات والحملات التوعوية التي ننظمها على مدار العام بهدف رفع الوعي بين شرائح المجتمع حول أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه ودور ذلك في ترسيخ أسس الإستدامة كما أن ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه وصون الموارد الطبيعية يقترن بشكل مباشر بتعاليم ديننا الحنيف والتي تنهى عن الإسراف بجميع أشكاله ".
وقالت خولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والإتصال المؤسسي في الهيئة: "تعكس الحملة مدى التزام الهيئة بدورها المجتمعي في رفع الوعي حول الاستهلاك الأمثل لمصادر الطاقة من خلال نشر وتعميم المفاهيم والممارسات الصديقة للبيئة".
وأشارت المهيري إلى أن تبني ثقافة ترشيد الاستهلاك يجب ألا تقتصر على شهر رمضان فحسب بل ينبغي أن تتعدى ذلك ليكون بمثابة نهج وأسلوب حياة للأفراد على مدار العام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثانية من حملتها الرمضانية كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثانية من حملتها الرمضانية



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مُستوحاة مِن كاندل جانير

لندن_العرب اليوم
 العرب اليوم - تعرفي على أجمل موديلات فساتين "كلوش شيفون" لعام 2020

GMT 01:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

شريف مدكور يُعرب عن فخره بلقب "مذيع ستات مصر"
 العرب اليوم - شريف مدكور يُعرب عن فخره بلقب "مذيع ستات مصر"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab