حل مشكلة إنقطاع المياه عن بلدتي بيت راس وايدون
آخر تحديث GMT09:24:41
 العرب اليوم -
اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في العراق تقرر إلغاء حظر التجول الشامل الذي طبق في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا الجيش العراقي يطلق عملية أمنية واسعة لملاحقة مسلحي تنظيم داعش انفجارات في غلاف غزة بعد إطلاق بالونات من القطاع مقتل 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب من سجن طرة في مصر ومقتل ضابطين وشرطي بريطانيا تسجل ارتفاعًا حادًا للإصابات بفيروس كورونا العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز يدعو لنزع سلاح حزب الله اللبناني السيسي يصرح ندعو كافة الأطراف للانخراط الإيجابي في مسارات حل الأزمة الليبية المنبثقة من قمة برلين وإعلان القاهرة وصولاً إلى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية السيسي يصرح ندعم جهود وتحركات عقيلة صالح لدعم المسار السياسي وتوحيد المؤسسات التنفيذية والتشريعية في ليبيا السيسي خلال لقائه صالح وحفتر يؤكد أن موقف مصر ثابت من دعم مسار الحل السياسي للأزمة الليبية بعيداً عن التدخلات الخارجية الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع على الجهود الليبية لدفع عملية السلام في ليبيا برعاية الأمم المتحدة
أخر الأخبار

حل مشكلة إنقطاع المياه عن بلدتي بيت راس وايدون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حل مشكلة إنقطاع المياه عن بلدتي بيت راس وايدون

شركة مياه اليرموك
اربد ـ بترا

 قالت شركة مياه اليرموك ان مشكلة انقطاع المياه عن بلدتي بيت راس وايدون في محافظة اربد قد عولجت وسيتم ضخ المياه كالمعتاد لهما .
وقال الناطق الاعلامي للشركة معتز عبيدات ان الشكاوى في منطقة بيت راس تعود لايقاف الضخ في ساعة متأخرة من مساء السبت بسبب عدم وجود كميات كافية ولكن في اليوم التالي جرى تعويض تلك المناطق وهذه اول مرة تحدث في منطقة بيت راس وكان ذلك بسبب خلل فني تسبب في نقص المياه وبالتالي ايقاف الضخ .
وعن منطقة ايدون بين عبيدات ان مشكلة المياه تعود لتاخير دور توزيع المياه لحوالي 6ساعات وليس لانقطاعها وان الدور لم ينته لانه لم يبدأ بعد وان الشركة تتعامل بكل امانه واخلاص مع كل الشكاوى وتتم متابعتها وتسجيل فيما اذا وصلت المياه ام لا وتم تزويد مياه بني عبيد بصهاريج خاصة للمساعدة في ايصال المياه للموطنين الذين لم تصلهم من خلال الشبكة.
يذكر ان مواطنين ببلدة بيت راس اغلقوا مداخل البلدة احتجاجا على عدم وصول المياه الى منازلهم بوضع الحجارة والأشجار والمركبات وسط الطرق العامة، للمطالبة بإيصال المياه إلى منازلهم والتي لم تصلها منذ شهرين، بحسب المحتجين.
وشكا اهالي بلدة بيت راس من تفاقم مشكلة نقص مياه الشرب، في مناطق وأحياء مختلفة، وذلك تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة في شهر رمضان المبارك وزيادة استهلاك الأسر لمياه الشرب.
كما شكا اهالي بلدة ايدون من شح المياه وانقطاعها المتكرر عن كل أنحاء البلدة وعدم وصولها الى منازلهم منذ ثلاثة أسابيع تقريبا، مشيرين الى أن المشكلة زادت مع حلول شهر رمضان المبارك وزيادة الحاجة الى مياه الشرب.
ويقولون ان المياه مقطوعة حاليا عن كل أحياء البلدة، وان وصلت منازلهم فإنها تكون ضعيفة جدا ولاتكفي حاجتهم لنصف يوم ، لافتين الى قلة عدد ساعات الضخ التي لاتتجاوز الساعتين في اليوم للمنطقة التي لها الدور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حل مشكلة إنقطاع المياه عن بلدتي بيت راس وايدون حل مشكلة إنقطاع المياه عن بلدتي بيت راس وايدون



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أحدث وأجمل أشكال ديكورات غرف الأطفال لعام 2019

GMT 15:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة أسطورة رفع الأثقال التركي سليمان أوغلو في المستشفى

GMT 21:24 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

التهاب الحلق أبرز الأمراض التي يعالجها الزبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab