بدء فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العالمي بمدينة الغردقة المصرية
آخر تحديث GMT02:58:29
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

بدء فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العالمي بمدينة الغردقة المصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العالمي بمدينة الغردقة المصرية

يوم البيئة العالمي بمدينة الغردقة المصرية
القاهرة ـ واس

بدأت اليوم في مدينة الغردقة المصرية فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العالمي الذي يعقد تحت شعار "ارفع صوتك.. لا لمستوى سطح البحر" وتنظمه وزارة البيئة المصرية بحضور ممثلي وزارات البيئة في الدول العربية.
وشارك في الفعاليات معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر.
وأعرب المدير التنفيذي لجهاز شئون البيئة المصري الدكتور عمرو السماك في كلمة له خلال افتتاح الفعاليات عن شكره للوفود العربية على جهودهم من أجل تحسين البيئة في الوطن العربي وتحقيق تنمية مستدامة حقيقية للخروج بنتائج فاعلة، لافتا إلى أنه سيتم مناقشة توصيات هامة لإقرارها في المؤتمر الوزاري الذي سيعقد غدًا.
وأكد مدير إدارة البيئة والإسكان بجامعة الدول العربية الدكتور جمال جاب الله في كلمة مماثلة ضرورة العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمنطقة العربية، مبينًا أن هناك وثيقة لأهداف التنمية المستدامة بالمنطقة العربية ويتم التفاوض من أجلها في نيويورك من خلال 20 مسئولاً في فريق العمل الذي يتفاوض من أجل دعم وإقرار الأهداف التي تصل إلى 30 هدفًا في التنمية المستدامة وأوليات المنطقة العربية.
وأشار إلى أن من هذه الأهداف التصدي للتحديات التي تواجه المنطقة العربية والتأكيد على التزام الدول العربية بجميع التوصيات الداعمة للتنمية المستدامة وتعزيز الجهد العربي المشترك لهذه التنمية, مشددًا على أن الجامعة العربية تسعى لتحقيق تلك الأهداف.
وتتضمن فعاليات الاحتفاء إقامة مؤتمر لدعم الاستثمار العربي في مجال حماية البيئة بهدف تبادل الخبرات وإقامة مشروعات مشتركة لخدمة المجالات البيئية المختلفة وتشجيع الاستثمار في المجال البيئي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العالمي بمدينة الغردقة المصرية بدء فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العالمي بمدينة الغردقة المصرية



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab