الإمارات تقدم مساعداتها لإغاثة آلاف المتضررين من فيضانات البوسنة
آخر تحديث GMT09:09:13
 العرب اليوم -
اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في العراق تقرر إلغاء حظر التجول الشامل الذي طبق في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا الجيش العراقي يطلق عملية أمنية واسعة لملاحقة مسلحي تنظيم داعش انفجارات في غلاف غزة بعد إطلاق بالونات من القطاع مقتل 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب من سجن طرة في مصر ومقتل ضابطين وشرطي بريطانيا تسجل ارتفاعًا حادًا للإصابات بفيروس كورونا العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز يدعو لنزع سلاح حزب الله اللبناني السيسي يصرح ندعو كافة الأطراف للانخراط الإيجابي في مسارات حل الأزمة الليبية المنبثقة من قمة برلين وإعلان القاهرة وصولاً إلى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية السيسي يصرح ندعم جهود وتحركات عقيلة صالح لدعم المسار السياسي وتوحيد المؤسسات التنفيذية والتشريعية في ليبيا السيسي خلال لقائه صالح وحفتر يؤكد أن موقف مصر ثابت من دعم مسار الحل السياسي للأزمة الليبية بعيداً عن التدخلات الخارجية الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع على الجهود الليبية لدفع عملية السلام في ليبيا برعاية الأمم المتحدة
أخر الأخبار

الإمارات تقدم مساعداتها لإغاثة آلاف المتضررين من فيضانات البوسنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تقدم مساعداتها لإغاثة آلاف المتضررين من فيضانات البوسنة

جانب من المساعدات
سراييفو ـ وام

 

 تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية توزيع المساعدات الإغاثية على آلاف المتضررين من الفيضانات التي إجتاحت مناطق عديدة في البوسنة والهرسك.
وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة إن قافلة من المساعدات الطارئة تحركت يوم أمس من سراييفو متوجهة الى المناطق المتضررة من الفيضانات يرافقها وفد من مؤسسة خليفة و حمد النعيمي قنصل الامارات في روما للاشراف على توزيع المساعدات على المتضررين الذين غمرت المياه منازلهم.
و تم خلال القاقلة - التي رافقها أيضا مسؤولون بوسنيون بينهم كافار ملادن نائب وزير الأمن البوسني - توزيع المساعدات على آلاف المتضررين وشملت مواد غذائية وأغطية وملابس و مضخات و معدات تساعد على شفط المياه والتخفيف من أضرار الفيضانات .
وذكر المصدر أن اجتماعا عقد في سراييفو ضم ممثلين عن سفارة الامارات ومؤسسة خليفة ومسؤولين بوسنيين لتقييم الأضرار التي لحقت بمناطق الفيضانات منها ماغلاي ودوبوي وزينيكا وبييلينا وزبتش وساماتش وتوزلا .
وأعرب المسؤولون البوسنيون عن شكرهم وتقديرهم للمساعدات الإنسانية التي قدمتها مؤسسة خليفة لعشرات الآلاف من المتضررين من الفيضانات مؤكدين أن هذه المساعدات تساعد على دعم الاقتصاد البوسني والتخفيف عن الاثار المدمرة التي أصابت السكان الذين فقدوا منازلهم .
وقال مسؤول بوزارة الأمن البوسنية إنه تم توزيع جميع المساعدات على المتضررين في حين تولت جهات خيرية بوسنية إيصالها إلى المناطق البعيدة والمتاثرة بالفيضانات بشدة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تقدم مساعداتها لإغاثة آلاف المتضررين من فيضانات البوسنة الإمارات تقدم مساعداتها لإغاثة آلاف المتضررين من فيضانات البوسنة



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أحدث وأجمل أشكال ديكورات غرف الأطفال لعام 2019

GMT 15:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة أسطورة رفع الأثقال التركي سليمان أوغلو في المستشفى

GMT 21:24 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

التهاب الحلق أبرز الأمراض التي يعالجها الزبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab