إدانة صاحب مزرعة في نيوزيلندا لكسره ذيول الماشية
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -
الإمارات تستنكر وتدين محاولة خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني تنفيذ عمليات تخريبية في السعودية الإمارات تطلق مشروع استكشاف القمر لتصبح أول دولة عربية تقوم بالرحلة عام 2024 القوات الأرمنية تهدد باستخدام أسلحة ذات تدمير واسع النطاق في الحرب ضد أذربيجان البرلمان العربي يؤكد دعم جهود السعودية في مكافحة الإرهاب وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يؤكد ندعم المباحثات بين اليونان وتركيا لحل نزاع شرق المتوسط وزير الدفاع اليوناني يعلن عزم بلاده الشروع في إنشاء قاعدة عسكرية ثانية في جزيرة كريت بومبيو يدعو طرفي النزاع في ناغورنو كاراباخ لوضع حد لأعمال العنف رئيس الوزراء الأميركي يؤكد العمل من أجل العودة للمفاوضات بأسرع وقت في أزمة ناغورني كاراباخ المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل تدعو إلى الوقف الفوري لإطلاق النار بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناغورني كاراباخ رئيس الوزراء البريطاني يعبر للرئيس التركي عن قلقه بشأن التوتر في شرق المتوسط ويرحب بأنباء اتفاق تركيا واليونان على إجراء محادثات
أخر الأخبار

إدانة صاحب مزرعة في نيوزيلندا لكسره ذيول الماشية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدانة صاحب مزرعة في نيوزيلندا لكسره ذيول الماشية

ويلنغتون ـ أ.ش.أ

أدين صاحب مزرعة ألبان في نيوزيلندا لسوء معاملته لماشيته ، حيث قام متعمدا بكسر ذيول 154 بقرة يمتلكها. وأدين كيفين كريج سميث 38 عاما في محكمة "اشبورتون" الجزئية أمس بناء على اتهامات بموجب قانون رعاية الحيوان لعام 1999 . وذكرت صحيفة ذا نيوزيلند هيرالد أن سميث كان قد أقر بأنه مذنب بسوء معاملته لابقاره الحلوب بكسر ذيولها وفشله في تقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما اعترف بإيذاء الحيوانات بأنبوب بلاستيك. وسيصدر الحكم على سميث في 14 أكتوبر المقبل. وكانت الشكوك حول سوء معاملة سميث للابقار قد ثارت في أبريل الماضي بعدما سمعت إحدى الفنيات العاملات في المزرعة صوتا مرتفعا وأصوات استغاثة من إحدى الابقار. وعندما ذهبت لتتبين ما حدث ، شاهدت بقرة وهي تنزف من ذيلها، ولم يتخذ سميث صاحب المزرعة أي خطوات لمعالجة الجرح. وبعد الحادث تبين بعد معاينة طبيب بيطري، أن 154 بقرة لديها كسور في ذيولها، ومن الواضح أنها متعمدة. وقد اعترف سميث للمسؤولين بوزارة الصناعات الاولية بأنه كسر الذيول وأنه شعر بالغثيان مما فعله. وقال أحد المسؤولين بالوزارة إن التصرف ألذي أقدم عليه سميث هو الاسوأ من نوعه الذي يصادفه في المقاطعة، مشيرا بأن المتهم تعمد كسر ذيول الابقار وهو يحاول إجبارها على الدخول في حظيرة الحلب، وقد تعمد كسرها كلها بعدما فقد أعصابه. وأضاف المسؤول بأن هذا السلوك غير مقبول كلية لوزارة الصناعات الاولية والمجتمع الزراعي بصفة أعم، وأنه إذا تم اكتشاف نوع من هذه الاساءة فأن النتيجة المؤكدة هي المقاضاة. وقد أدانت عدة هيئات معنية السلوك الذي أقدم عليه المزارع ، مؤكدين أنه لا مجال لممارسة الوحشية مع الحيوانات في هذه الصناعة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدانة صاحب مزرعة في نيوزيلندا لكسره ذيول الماشية إدانة صاحب مزرعة في نيوزيلندا لكسره ذيول الماشية



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 06:17 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab