مصرية تعترف بتفاصيل سرقة خليجي وسبب غريب وراء ارتكاب الجريمة
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

مصرية تعترف بتفاصيل سرقة خليجي وسبب غريب وراء ارتكاب الجريمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصرية تعترف بتفاصيل سرقة خليجي وسبب غريب وراء ارتكاب الجريمة

سرقة
القاهره_العرب اليوم

"كنت عاوزة أروح  أصيف فى الساحل.. فقلت هاسرق الخليجي.. وده عنده كتير"،  بهذه الكلمات اعترفت موظفة مصرية بشركة خاصة، أمام رجال المباحث بقسم شرطة أول أكتوبر، بتفاصيل الاشتراك مع صديقها و2 آخرين، في سرقة خزينة "على بابا" على حد قولها، من داخل مصنع بأكتوبر.وأضافت المتهمة فى التحقيقات معها بمعرفة ضباط المباحث، أنها كانت فى زيارة منذ شهر تقريبا، إلى صديقتها السكرتيرة الخاصة بالخليجي، وشاهدتها تضع فى الخزينة مبلغا ماليا كبيرا يقدر بنصف مليون جنيه، وأوضحت المتهمة أنها سألت صديقتها: "هو الرجل الخليجي بيشيل الفلوس دي كلها هنا؟".

وقالت المتهمة إنها اتفقت مع صديقها التى ترتبط معه بعلاقة صداقة على سرقة الخزينة، وأنهما استأجرا 4 سيارات الواحدة بـ 600 جنيه لتنفيذ الجريمة، "توجهنا إلى المصنع، ففوجئنا بصاحبه، فضربناه وسرقنا الخزينة"، وأنهت اعترافها بعد سرقة الأموال: "قولتلهم هاروح الساحل أصيف".وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث كان قد تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص (مالك مصنع زجاج - مُقيم دائرة القسم - يحمل جنسية إحدى الدول العربية) بحضور 3 أشخاص مجهولين إلى المقر الإداري لمصنعه الكائن بذات العقار سكنه، وقيام أحدهم بالاعتداء عليه بالضرب بآلة حادة فأصابه بجرح قطعي بالساعد الأيسر، واستولوا منه على مبالغ مالية قدرها (410 آلاف جنيه - 23 ألف دولار).

وتوصلت التحريات بأن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص سيدة وعاطلين اثنين ومقاول، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم عدا المقاول، وعثر بحوزتهم على سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.وقررت المتهمة أنه نظرًا لارتباطها بعلاقة صداقة مع سكرتيرة المجنى عليه وترددها على المقر الإداري لمصنعه "مكان الواقعة" وعلمها باحتفاظه بمبالغ مالية به، عقدت العزم على سرقته، واتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامي، وأضافت بتوجهها وباقي المتهمين بتاريخ الواقعة إلى المقر الإداري للمصنع مستقلين (4 سيارات ملاكي "مستأجرة")، وعقب تأكدها من تواجد المجنى عليه بمفرده صعد باقى المتهمين للمقر وقاموا بالتعدى عليه محدثين ما به من إصابات، وقيامهم بالاستيلاء على المبلغ المالى وفروا هاربين.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط المسروقات وهى عبارة عن (310 آلف جنيه - 1700 دولار - 6500 دينار جزائرى، 8 كروت إئتمانية - بطاقة تحقيق شخصية - رخصة قيادة خاصة  بالمجنى عليه)، وكذا ضبط (4 سيارات ملاكى "مستأجرة" والمستخدمين فى ارتكاب الواقعة) كما أضافوا بأن باقى المسروقات بحوزة المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

قد يهمك أيضا:

سرقة دماء بابا الفاتيكان الراحل وصليبه الذهبي داخل الكاتدرائية
"معاريف" تكشف عن سرقة إسرائيل آثارا مصرية في سيناء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرية تعترف بتفاصيل سرقة خليجي وسبب غريب وراء ارتكاب الجريمة مصرية تعترف بتفاصيل سرقة خليجي وسبب غريب وراء ارتكاب الجريمة



GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab