علاقة محرمة تنهي حياة شابة على يد والديها
آخر تحديث GMT08:44:19
 العرب اليوم -

علاقة محرمة تنهي حياة شابة على يد والديها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علاقة محرمة تنهي حياة شابة على يد والديها

مديرية أمن بنى سويف
القاهرة - العرب اليوم

نفذ مزارع وزوجته حكم الإعدام في ابنتهما، بعدما أجبراها على تناول مادة سامة "مبيد حشري"، بسبب علاقة محرمة مع شقيق زوج شقيقتها، وذلك بعدما ضبطها زوجها بعد أشهر عدة من زواجها في أحضانه، واتهمها زواجها بالزنا وطردها من المنزل، ما دفع والديها للتخلص منها بسبب تلك العلاقة المحرمة، وادعى والدها الانتحار، ولكن المعاينة والتحقيقات أكدت وجود شبهة جنائية، وتبين أن والديها وراء الواقعة.

تفاصيل الجريمة التي وقعت داخل إحدى المنازل الريفية في قرية "دلاص"، بمركز ناصر، شمال محافظة بني سيوف، بينت أن الأب والأم قتلا الابنة بسبب سوء سلوكها واتهام زوجها بالزنا، وذكرت التحريات والتحقيقات التي أجراها ضباط قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي ببني سويف، وبإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغ من مزارع لمأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بانتحار ابنته بعدما تناولت مبيدا حشريا.
 
وجرى إخطار اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، وانتقلت قوة أمنية تحت إشراف العميد محمد ضبش، مدير مباحث بني سويف، والعميد خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية، والعميد يحيى محفوظ مأمور المركز، إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليها، تدعى "شيرين" (26 سنة)، وأنها متزوجة حديثا، وسبق اتهامها من قبل زوجها بـ"الزنا"، وطردها قبل 3 أيام من العثور على جثتها من المنزل، وتبين أنها بكامل ملابسها.

وذكرت التحريات والتحقيقات، التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي ببني سويف، أن فور إجراء معاينة، تم إخطار النيابة العامة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أثار "تكتيف حول يد المجني عليها، وإصابات ظاهرية عبارة عن كدمات وجروح في مختلف أنحاء جسدها، وآثار بعثرة في محيط الجثة"، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية حول مقتل الفتاة، وأنها تناولت المبيد الحشري، بالإكراه، وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أنه باستجواب والدي المجني عليها، مرة أخرى، وبمواجهتهما بما جاء في المعانية التي أجرتها القوات لجثة المجني عليها، اعترف والدها ويدعى "محمود. د. ع"، (55 سنة - فلاح)، ووالدتها "أمال. م. ع"، (45 سنة - ربة منزل)، انتقاما من نجلتهما، على إثر تحريك زوجها دعوى زنا ضدها منذ أيام وطردها من منزله، عقب تأكده من وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شقيق زوج شقيقتها "ع. م. س"، (35 سنة - حاصل على دبلوم - مقيم بقرية دلاص) وضبطه بمسكنها.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهمين اعترفا بتفاصيل الواقعة وأنهما قتلا المجني عليها لافتضاح أمرها في القرية واعتزما على التخلص منها بقتلها، فقام بإحضار مبيد حشري، وبمساعدة زوجته، قام بشل حركة المجني عليها وسكب المبيد الحشري بفمها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. وأرشدا عن بقايا المبيد الحشري المستخدم في الواقعة وتم ضبطه وهو عبارة عن كوب زجاجي داخله مادة سامة، وتم التحفظ على المتهمين.

وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، بعدما اقتادت النيابة المتهمين لمسرح الجريمة، مثلا تفاصيلها بالكامل، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية، بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقد يهمك أيضاً :

البحث الجنائي يلقي القبض على عصابة متخصصة بسرقة البيوت

طيران التحالف العربي يقصف مبنى البحث الجنائي شمال العاصمة صنعاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة محرمة تنهي حياة شابة على يد والديها علاقة محرمة تنهي حياة شابة على يد والديها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab