سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها في الجيزة
آخر تحديث GMT07:36:53
 العرب اليوم -

سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها في الجيزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها في الجيزة

سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها
الجيزة - العرب اليوم

قرر شاب وعشيقته التخلص من زوجها، الذي يقف عقبة في طريقهما، خاصة أن علاقتهما وصلت إلى إقامة علاقة جنسية كاملة، بالإضافة إلى أن المتهمة اصطحبت طفليها وأقامت بمنزل عائلة عشيقها، بعد ادعائها لأسرة زوجها أن زوجها متوفى، حتى حانت اللحظة، التي قرر فيها العشيقان إنهاء تلك الأكذوبة، فعادت الزوجة إلى مسكن الزوجية ثم دبرت موعدًا لعشيقها للحضور وقتل زوجها.

عقب قتل الزوج استعان المتهم بأحد أصدقائه ونقل جثته بواسطة تروسيكل، وتخلصا منها أسفل كوبري في دائرة قسم الجيزة، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من كشف هوية المجني عليه، ونجحوا في كشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين.

أحداث الجريمة كما كشفت عنها تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، وأقوال أحد أصدقاء المتهم وجاره بالقرية التي يقيم بها والتابعة إلى مركز أبو النمرس، حيث كشفت أن المتهم شاب في العشرين من عمره، متزوج ويقيم بمنزل عائلته في القرية، إلا أنه كان مشهور عنه تعدد علاقاته النسائية، حتى تعرف على المتهمة مصادفة، ونشأت بينهما قصة حب تطورت إلى علاقة جنسية، حيث كانت المتهمة تستقبل عشيقها بمنزلها مستغلة غياب زوجها خلال فترة عمله، كما أن المتهمة انتقلت للإقامة بمنزل عائلة المتهم، حيث ادعيا أنها أرملة وأعلنا زواجهما.

صديق المتهم الذي رفض ذكر اسمه قال إن المتهم أهمل زوجته الأولى وأطفاله منها، ووجه رعايته لعشيقته وطفليها، حيث كان ينفق عليهم أمواله، وحال حدوث خلاف بينه وبين أفراد عائلته كان يترك منزل العائلة ويستأجر شقة لفترة من الوقت ثم يعود مرة أخرى للإقامة بمنزل أسرته في القرية.

اتفقت المتهمة مع عشيقها "محمد"، على ضرورة التخلص من زوجها حتى يتمكنا من الزواج رسميًا، ويقيمان سويا دون أي شبهات تدور حولهما، فعادت إلى مسكن الزوجية واتصلت بعشيقها وحددت له موعد للحضور لقتل زوجها، حيث انتهزت فرصة نوم زوجها وطلبت من عشيقها سرعة الحضور، وفور وصوله فتحت له باب الشقة، حيث هاجم المتهم الزوج أثناء نومه وسدد له عدة طعنات حتى تأكد من مفارقته الحياة.

وعقب ارتكاب المتهم الجريمة استعان بأحد أصدقائه الذي حضر وبصحبته "تروسيكل" ونقل الجثة إلى منطقة تابعة إلى دائرة قسم الجيزة والتخلص منها في الشارع، في محاولة لتضليل الأجهزة الأمنية، إلا أن رجال المباحث سرعان ما توصلوا لهوية المجني عليه، وكشفت دوافع الجريمة، وألقت القبض على المتهمين.

وأكد صديق المتهم أنه كان يعمل نجارًا ويشارك في إنشاء أعمال الديكور الخاصة بالأفلام السينمائية والمسلسلات، وأن علاقته بالمتهمة بدأت منذ ما يقرب من عام، إلا أنها بدأت تتردد على مسكن عائلته منذ 6 أشهر، مضيفًا أنه عقب كشف رجال المباحث للجريمة، داهمت قوة أمنية مسكن أسرته في القرية، إلا أن رجال المباحث لم يعثروا عليه، حيث إنه كان هاربًا، حتى تم القبض عليه عقب ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها في الجيزة سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها في الجيزة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab