الوزراء الجدد في حكومة شمال دارفور يؤدون القسم
آخر تحديث GMT08:51:12
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

الوزراء الجدد في حكومة شمال دارفور يؤدون القسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوزراء الجدد في حكومة شمال دارفور يؤدون القسم

عبد الواحد يوسف ابراهيم
الفاشر - العرب اليوم

ادى القسم اليوم امام والي شمال دارفور عبد الواحد يوسف ابراهيم وبحضور رئيسي الجهاز القضائي و المجلس التشريعي وعدد من اعضاء حكومة الولاية، ادى القسم كل من محمد بريمة حسب النبي وزيرا للثروة الحيوانية والسمكية نائبا عن الوالي ود . محمد عبدالله بانقا وزيرا للصحة والمهندس انور اسحق سليمان وزيرا للزراعة والري والغابات وذلك انفاذا لقراري والي الولاية 61 و62 واللذان قضيا يتعيين المذكورين اعضاء بحكومة الولاية.

ورحب والي شمال دارفور في الجلسة التشريفية لمجلس وزراء حكومة الولاية الذي انعقد بهذا الغرض، رحب بانضمام الوزراء الجدد للجهاز التنفيذي بالولاية، مؤكدا بانهم سيكونون اضافة جديدة تدفع بالعمل الي الامام من اجل خدمة مواطن الولاية، سائلا الله ان يتقبل اعمال الذين ترجلو عن تلك الوزارات الي مواقع اخرى، مشيرا الي التغيير هي سنة ماضية في الحياة تقتضيها متطلبات تجويد الاداء للوصول الي الافضل، وتعهد الوالي للوزراء الجدد بأنهم سيجدون العون والسند من الجهاز التنفيذي ومن جميع مواطني الولاية حتي يتمكنوا من اداء مهامهم.

ومن جهته فقد عبر وزير الثروة الحيوانية نائب الوالي في ذات الجلسة عن سعادته بالانضمام الي فريق العمل التنفيذي بشمال دارفور الذي قال انه يشهد له بالتعاون والانسجام ، متعهدا بالعمل مع الوالي ومع اعضاء حكومة الولاية بروح الفريق الواحد و بكل تفاني وتجرد من اجل تنفيذ البرامج والخطط الاستراتيجية التي اعدتها حكومة الولاية لتقديم الخدمات للمواطن.

ومن جهته عبر وزير الصحة عن تقديره للثقة التي اولاهم اياها والي الولاية وتكليفهم باعباء الوزارات الثلاث.معريا عن امله في يوفقهم الله للقيام باعبائها طاعة لله وخدمة للمواطن، ودفعا لمسيرة النهضة والتقدم والتنمية بشمال دارفور وولايات دارفور قاطبة بل السودان اجمع.

الي ذلك أكد وزير الزراعة والغابات والري بانهم أنهم لن يدخروا جهدا من اجل القيام بالمسئوليات التي انيطت بهم من اجل خدمة انسان الولاية في كافة المجالات الخدمية، معلنا بانهم سيكونون سندا وعضدا لوالي الولاية وحكومته والمجلس التشريعي لدفع مسيرة الولاية الي الامام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء الجدد في حكومة شمال دارفور يؤدون القسم الوزراء الجدد في حكومة شمال دارفور يؤدون القسم



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab