الرئيس السوداني يتعهد بمواصلة مسيرة التنمية الشاملة في بلاده
آخر تحديث GMT08:46:10
 العرب اليوم -
روحاني يصرح على إدارة بايدن أن تدرك أننا لن نقبل أي تغيير في الاتفاق النووي روحاني يصرح على ​واشنطن​ أن تعود للاتفاق النووي أولا إذا كانت جادة في المضي قدما بالمسار الدبلوماسي وكالة الأنباء الكويتية تعلن أمير البلاد يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية معتادة التحالف العربي يعلن عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان جنوبي السعودية نيويورك تايمز تعلن بايدن يقرر الحد من استخدام الطائرات دون طيار لتوجيه ضربات بعيدا عن مناطق الحروب ستراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على العمل مع الشركاء الإقليميين لردع إيران وسياستها العدوانية استراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على مواجهة التنظيمات الإرهابية كالقاعدة ومنع عودة داعش السيسي يبحث التعاون في شرق المتوسط مع رئيس وزراء اليونان الحكومة الجزائرية تقدم مشروع قانون لسحب الجنسية ممن "يضر بمصالح البلاد" إسرائيل تتهم إيران بالتسبب في التسرب النفطي أمام شواطئها
أخر الأخبار

الرئيس السوداني يتعهد بمواصلة مسيرة التنمية الشاملة في بلاده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس السوداني يتعهد بمواصلة مسيرة التنمية الشاملة في بلاده

الرئيس السوداني عمر البشير
الخرطوم - العرب اليوم

تعهد الرئيس السوداني عمر البشير بمواصلة مسيرة النهضة والتنمية الشاملة والسلام الدائم وتحقيق الاستقرار من خلال ارساء مبادئ الحوار الوطني التي تعتبر اساس المرحلة الجديدة التي دخل فيها السودان بروح الوفاق الوطني وقوة وحدة الصف والقرار.

جاء ذلك خلال مخاطبته اليوم في الخرطوم للمؤتمر العام للاتحاد العام لنقابات عمال السودان ، وجدد البشير الدعوة لكافة الجهات المعارضة والحركات المسلحة بتحكيم صوت العقل وتغليب الحكمة والانضمام لمسيرة السلام والحوار التي تعد منهاجا لا يمكن الحياد عنه لرسم خارطة الطريق المستقبلية للبلاد والقبول بصندوق الانتخابات اداة للتغير والتخلي عن نهج اعمال القوة الذي لم يجدي نفعا لان الشعار السائد الان هو "السودان وطن يسع الجميع" ويحظى بقبول كافة اهل الوطن .

وثمن البشير في كلمته الانجازات التي حققها عمال السودان من خلال تمسكهم بمصالح الوطن العليا والدفاع عنها الامر الذي شكل حصنا منيعا للوطن لمواجهة التحديات والتصدي للمتربصين والجهات المعادية مما اعطى الوطن دفعة قوية لإنجاز مكاسب السلام والامن والاستقرار وتقدم عملية التنمية والبناء والاعمار .

واكد ان الاولويات الان تعطي لمشروعات اسقاط الحرب واسكات البندقية ونبذ العنف وعودة الايدي العاملة للإنتاج في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان .. مشددا على ان حكومته لن تتهاون في التصدي الحاسم والرادع لأية جهة تسعي لزعزعة الامن والاستقرار .

وقال ان ما تحقق من استقرار وطمأنينة يتطلب مضاعفة الجهود للبناء عليه لتعزيز استدامة الاستقرار الشامل .. مشيدا بالاستقرار الذي تشهده دارفور ونجاح عملية الاستفتاء الاداري فيها .

ولفت الى ان "مكاسب عملية السلام على ارض الواقع في دارفور اخرست المدعين واصحاب الاجندات المدعومة من الاعداء فانهزمت مزاعمهم لان اهل دارفور امنوا بالسلام ودافعوا عنه وارتضوه منهاجا لحياتهم لا يقبل اية مساومات لاستهدافه الامر الذي وضع المعارضة والحركات المسلحة امام خيار واحد هو الاستجابة للرغبة الشعبية القوية المؤيدة للسلام ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السوداني يتعهد بمواصلة مسيرة التنمية الشاملة في بلاده الرئيس السوداني يتعهد بمواصلة مسيرة التنمية الشاملة في بلاده



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab