مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك
آخر تحديث GMT00:03:35
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك

المجوهرات الراقية
القاهرة _ العرب اليوم

انطلقت علامة ألينا كيه Alina K للمجوهرات من شغف وخبرة ودراسة لعالم الموضة، لتُقدّم لنا تصاميم ذهب عيار 18 قيراطاً مُرصعة بالأحجار الكريمة وشبة الكريمة، تمنحنا من خلالها فرصة التواصل بين شخصياتنا الفريدة وخصائص الأحجار الشفائية. تجمع Alina K بين المُعاصرة والكلاسيكية في قطع فاخرة تجذب مُختلف الأذواق، وتهدف في ابتكاراتها إلى تمكين النساء لتروي كلّ مجموعة قصص القوة والجمال. تعرّفي إلى المزيد عن علامة المجوهرات في حوارنا التالي:


قالت ان مجوهرات Ak هي التوازن المثالي بين المجوهرات الراقية الكلاسيكية والمعاصرة بتصاميم فاخرة ورومانسية. يمكنكِ استكشاف الأحجار الكريمة الاستثنائية والأحجار شبه الكريمة التي ستتواصلين معها لتعبّر عن شخصيتكِ الفريدة. إنها تعريف للعصرية والأناقة والقوة والحب. بصفتي فنانة ومستشارة مظهر وسفيرة في مجلس الأزياء العربي، أتذكر باستمرار الحب والعاطفة التي لديّ للمجوهرات والأزياء والصيحات والمصممين، أقدّر الفنون بكافة أشكالها وهذا ما دفعني لإيجاد طريقة للتعبير عن إبداعي وحبي للموضة وتأسيس علامة قوية تمكّن النساء الأخريات وتساعدهن على التعبير عن شخصياتهن وتفرّدهن. بعد التخطيط والتعلم والاكتشاف والتأكد من أن كل شيء كان مثالياً تماماً، انطلقت Alina K أخيراً.


و لقد انجذبت إلى الكريستال والأحجار شبه الكريمة منذ أن كنت مراهقة. لكن منذ ثلاث سنوات، عندما بدأت بالتأمل وقعت في حب ألوانها الرائعة وقوى الشفاء التي تمتلكها هذه الكريستالات والأحجار شبه الكريمة. وكنت أرغب في إدراجها كقطعة للشفاء في قطع فنية يمكن للجميع حملها أينما ذهبوا عند ارتدائها. واشارت انه من الصعب اختيار حجر واحد! يبدو الأمر كما لو أن أمّاً تختار أحد أطفالها المفضلين. أعني، الجمشيت مثالي لأولئك الذين يحاولون زيادة الهدوء، ويعزز الحدس ويساعد على تطوير فهم أعمق للحياة. عدا عن اللون المقدس لهذه البلورة. الروز كوارتز هو كل شيء عن جذب الحب. يمكنني متابعة الأمر هكذا مع كل كريستالة ولكن في الحقيقة لا يمكنني اختيار المفضل.


وتعكس كل مجموعة قصص القوة والجمال وتتوجه للنساء من خلفيات مختلفة. مجموعة "ليميتد إيدشن" فريدة من نوعها لأنها استغرقت الوقت للعثور على أفضل جودة من اللؤلؤ بأشكال فريدة، كما تحتوي هذه المجموعة على قطع تحمل اسم والدتي لأنها مصدر إلهام المجموعة. وتلهمني كلّ امرأة، رائدة أعمال، ربة منزل، أم عاملة، أو فنانة قوية، عاقدة العزم، وتحب تطوير نفسها والقتال من أجل ما تريده في الحياة! يلهمني الحالمات والمتفوقات وكل النفوس الجميلة. أعتقد أن كل امرأة تسهم في نجاح النساء الأخريات، وهذا أمر ملهم للغاية. وتقول علامة مجوهرات AK مصممة للنساء المعاصرات والقويات اللواتي ينشغلن دائماً ويتطلعن إلى تنمية شعور فريد بالأناقة والتعبير عن شخصياتهن الفردية. تهدف تصاميمي إلى تمكين المرأة بنفس الطريقة التي ألهمتني بها النساء القويات. إنها لكل امرأة تتجرأ على أن تكون فريدة وأنيقة.


وتقول صحيح، مجوهرات AK لها طابع دولي أكيد، ما يعني أنها تناسب جميع النساء، بما في ذلك النساء العربيات. لكنني سأخصص مجموعة استثنائية للمرأة العربية وأدمج على وجه التحديد أسلوب وشعور الأرابيسك. على أي حال، أنا قادمة من خلفية ثقافية مختلطة، وأشعر دائماً بالحاجة إلى ربط الشرق والغرب سواء في تصاميمي أو موسيقاي. و يكمن جمال خط مجوهراتي في إمكانية ارتدائه يومياً. يمكنكِ ارتداء قطعة بمفردها أو تكديسها معاً للحصول على إطلالة أكثر جرأة. يعتمد الأمر حقاً على حالتكِ المزاجية أو الرسالة التي تحاولين نقلها.


وذكرت ان كل شئ حصلت عليه من والديّ عندما كنت طفلة هو عاطفي بالنسبة إليّ. خاصةً سوار ذهبي لطيف حصلت عليه في عيد ميلادي التاسع وقد فقدته ثلاث مرات وعثرت عليه لاحقاً. لقد أهديته أخيراً لابنتي في عيد ميلادها التاسع وأخبرتها أن تحافظ على هذا التقليد في المستقبل. في النهاية، الذهب يدوم إلى الأبد وهو القطعة الوحيدة التي تحمل الكثير من الذكريات والمعنى العاطفي.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ماريا تاش للمجوهرات الراقية تفتتح فرعها الثاني في دبي

القوة والجرأة يسيطران على مجموعة الجديدة من علامة ميسيكا

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab