زهير مراد يكشف كواليس تصميم أجمل الأزياء الراقية
آخر تحديث GMT21:18:12
 العرب اليوم -

سعيد بارتداء ماجدة الرومي فستانًا حمل توقيعه

زهير مراد يكشف كواليس تصميم أجمل الأزياء الراقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زهير مراد يكشف كواليس تصميم أجمل الأزياء الراقية

زهير مراد
بيروت - فادي سماحة

تألقت نجمات من لبنان والعالم بتصاميم مميزة حملت توقيع زهير مراد ، حتى صار اسمه ملازمًا لأسماء المصممين العالميين، ورغم ذلك يشعر بالفخر والاعتزاز في كل مرة يشاهد فيها نجمة هوليوودية تقف أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء بثوب من تصميمه.أما المرأة التي يصمم لها فهي كاملة الأنوثة والجاذبية والتي تتميّز بالرقي، ويعرف جيدًا كل امرأة يصمم لها لتقدّم تصاميمه بأفضل صورة، أما الصورة الفضلى لدار زهير مراد فيراها في الممثلة الأفريقية الجنوبية الجذابة Charlize Theron.

وفي حوار معه كشف مراد أنه يصمم للمرأة لها كاملة الأنوثة وتتميّز بتقاسيم جسم بارزة بشكل جذّاب ومتناسق،  وأضاف  :" ترتدي تصاميمي نجمات كنجوى كرم وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وكارول سماحة، ومن مدة ليست بقصيرة، فصرت أعرف جيدًا أسلوب كلّ منهن وما يناسب شخصية كلّ من الفنانات اللواتي أتعامل معهن وأعرف ذوقها وما يليق بجسمها".
 وتابع المصمم اللبناني بقوله :" ترتدي تصاميمي نجمات شهيرات في حفلات عالمية أهمها حفلات الأوسكار، ومن النجمات الهوليووديات اللواتي ارتدين تصاميمي أذكر، على سبيل المثال لا الحصر، شاكيرا وبيونسي ومايلي سايروس وكريستين شينوويث، وفي كل مرة تطل نجمة بتصميم لي أشعر بالفخر وبتأثر شديد، وأعتقد أننا لا نعتاد أبدًا على مشاعر المجد والنجاح، وهذا أمر إيجابي، برأيي لأن هذا حتمًا ما يشجعنا على تقديم المزيد والعمل بكد لتقديم الأفضل".

واستطرد :" لدار زهير مراد ثلاثة محلات في بيروت وباريس ودبي، كما توجد نقاط بيع عديدة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وروسيا، وأعمل مع فريق من المصممين والمسؤولين عن الإنتاج، إضافةً إلى الخياطين الذين اختارهم بعناية شديدة لأني أتعامل معهم يوميًا وبشكل متواص، كما أحرص في اختياري لهؤلاء الأشخاص لأنهم يجب أن يفهموا أسلوبي ويقدّروه ويعرفوا جيدًا ذوقي، ليتمكنوا من تنفيذ أفكاري في مختلف المراحل التي نمرّ بها قبل أن يولد التصميم بشكله الأخير، وبالتالي فكل ما نحققه هو نتاج عمل فريق متكامل يعمل بتواصل مستمر، مع الإشارة إلى أني آخذ آراء أفراد فريق العمل بعين الاعتبار حتى إذا كانت مخالفة لرأيي"، موضحًا أنه ينفذ تصميماته في لبنان وباريس وإيطاليا.

وتحدث مراد عن تجربته مع محلات Mango، فقال :" التعاون بيني وبين محلات Mango استمر أربع سنوات حتى الآن وأتمنى أن يستمر أكثر، ونحن نصدر أربع مجموعات Mango By Zuhair Mrad في كل عام، في البداية، لم يكن الأمر سهلًا، خصوصًا أني اعتدت استعمال أقمشة راقية في تصاميمي ولم يكن الأمر ممكناً في التصاميم التي أخصّ بها محلات Mango . لكن الهدف من هذا التعاون هو أن يرتدي أكبر عدد ممكن من النساء اللواتي يعشقن أسلوبي ولا يستطعن ارتداء تصاميمي الراقية من الملابس الجاهزة، كل الأصداء التي تلقيتها عن تعاوني مع محلات Mango كانت إيجابية وإلا لما استمرت مؤسسة Mango بهذا التعاون".

أما النجمة التي تمثّل الشباب بالنسبة له فأشار مراد إلى أن الممثلة Charlize Theron قد تشكّل خير صورة لدار زهير مراد، لافتًا أنها  تمثّل "امرأة زهير مراد"، بأفضل صورة بقامتها الجذابة وطلّتها وأناقتها الفطرية، فهذه العناصر التي تتميّز به تساهم بإبراز تصاميمي التي ترتديها بأفضل صورة.

في سياق متصل أكد مراد أنه شعر بالفخر بعدما أرتدت الفنانة ماجدة رومي من إبداعاته، فقال :" عندما رأيتها ترتدي فستانًا بتوقيع زهير مراد في الحفل الضخم لافتتاح الألعاب الفرنكوفونية في بيروت، شعرت بمزيد من الاعتزاز، كما زادني ذلك عزمًا لأتابع في سبيل تحقيق الأهداف التي كنت قد وضعتها لنفسي والأحلام التي أود تحقيقها."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زهير مراد يكشف كواليس تصميم أجمل الأزياء الراقية زهير مراد يكشف كواليس تصميم أجمل الأزياء الراقية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

بيبر تستعيد الزفاف بفستان من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:40 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 14:10 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة

GMT 12:43 2013 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

حارة اليهود في حي العتبة شاهدة على تاريخ مصر الحديث

GMT 17:08 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

تعرفي على أضرار المرتديلا للحامل

GMT 12:03 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab