الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة
آخر تحديث GMT18:03:32
 العرب اليوم -

تجنّبت الحديث عن غير الملتزمات بقواعد السجادة الحمراء

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
القاهرة - شيماء مكاوي

قيّمت خبيرة المظهر الأستايلست عبير الأنصاري أزياء النجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

وقالت الأنصاري لـ"العرب اليوم" في البداية سأتحدث فقط عن الفنانات اللاتي التزمن بقواعد السجادة الحمراء، لذا ساتجنب كل من ارتدت فستان قصير، أو باللون الأحمر.

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

وأكّدت أن إطلالة الفنانة بشرى, أحد مؤسسي مهرجان الجونة، إطلالتها في الختام باللون البنك والتي صعدت به على المسرح، كانت إطلاله رائعة وبسيطة وأنيقة وكل شيء متناسب مع الأخر بداية من لون الفستان الذي يناسب لون بشرتها ، وأرفع القبعة للأستايلست الخاصة بها، وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

وقالت" الفنانة الجميلة مي عمر, ارتدت فستانًا رائعًا وستايل أنيق للغاية ويناسب قوامها من دون أي ابتذال مشيرة أن الإكسسوارات كانت متناسقة مع الإطلاله وأنيقة، ومن أفضل الإطلالات في ختام المهرجان ، وأقيمّها بـ 10 درجات من 10.

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

وأوضحت أن الفنانة المتألقة صبا مبارك والتي أطلت بـ "لوك شيك" ومتناسق، ويساير خطوط الموضة، ويناسب قوامها، وكان من الأفضل أن نضفي حياة للإطلاله من خلال لون مختلف للحقيبة الفضي، وأقيمها بـ 9 درجات ونصف من 10، فهي من اجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في معظم أيام المهرجان، ورفع القبعة للأستايلست الخاص بها.

وكشفت أن الفنانة "هند صبري" كانت إطلالاتها جميلة وارتدت فستانًا هائلًا مناسبًا للسجادة الحمراء واختيار موفّق للأكسسوار والشعر مناسب مع ستايل الفستان، ولكن لون الفستان لم يناسب للون بشرتها، والحياكة من الوسط ينقصها الترتيب و ستايل الفستان من الوسط اعطى لها عرض، وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

وقالت إن إطلالة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد , رائعة، ولون الفستان متناسب مع لون بشرتها، واختيار موفق وستايل أنيق ، ومن أجمل الإطلالات في ختام المهرجان على السجادة الحمراء، وأقيمها بـ9 درجات من 10.

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

وأوضحت أن الفنانة اللبنانية كارمن بصيص كانت إطلالتها كلاسيكية رائعة ، وستايل مناسب ومتكامل من الشعر والمكياج والإكسسوار، ارفع لها القبعة، وأقيمها بـ 9 درجات من 10.
وقالت إن دينا الشربيني إطلالتها في الختام لا تختلف كثيرًا عن الافتتاح، ولكن أفضل قليلًا من جانب موديل الفستان، ولكن اللون الأسود غير مناسب للون بشرتها، والمكياج والشعر غير موّفق، لكن إطلالتها بسيطة عادية تناسب لحفل عشاء، وأقيمها بـ 3 من 10.

وأشارت أن ياسمين صبري ,اعتمدت على قاعدة "القالب غالب" وارتدت فستان كلاسيكي عادي قائلة "إلى الآن لم أرى لها ستايل جديد، والمكياج والشعر مناسب لستايل الفستان، مع إعادة لإطلالتها في افتتاح المهرجان، وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

وأكّدت أن الفنانة يسرا كانت إطلالتها جميلة للختام ولون مناسب لها ولكن كنت أفضّل اللون الأبيض أو الأسود عليها، وستايل مناسب لقوامها لم يعجبني ستايل الشعر عليها كان يفضل أن يكون "كوتشوفال" أي مرفوع مثل ذيل الحصان، مع اختيار الإكسسوار المناسب ما عدا ارتداؤها للعقد, والمكياج لم يكن موفق، وأقيّمها بـ 9 درجات من 10.

وقالت" الإعلامية الجميلة بوسي شلبي,للمرة الأولى  يعجبني لوك الشعر والمكياج، وإطلالة جميلة وحديثة ومناسبة لها جدًا، والفستان مناسب لقوامها، ويساير الموضة الحديثة، ولكن اللون الذهبي المكتوم كان يناسبها أكثر من اللون الذهبي الصريح،  وأقيمها بـ 7 درجات من 10.

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

وتابعت" النجمة السورية سولاف معمار، ارتدت فستان أكثر من رائع بسيط و مليء بالحياة من دون ازدحام، و اللوك متكامل في كل شيء و المكياج و الشعر مناسبين للنجمة و إطلالاتها، وأقيمها بـ 10 درجات من 10.
مشيرة أن الفنانة الشابة جميلة عوض ظهرت بإطلالة ناعمة متناسقة من دون إبهار، واختيار خاطئ للحذاء، وأقيمها بـ 7 درجات من 10.

وقالت إن الفنانة "نيللي كريم" طلتها غير موفقة في الختام، بخاصة في اختيار "البوت" مع فستان السهرة، والشعر والمكياج مناسبين لها، أقيمها بـ 7 درجات من 10.

وأوضحت أن الفنانة التونسية درة كانت موفّقة كعادتها في معظم إطلالتها على السجادة الحمراء، فكانت لها إطلالة ناعمة وكلاسيكية ومتناسقة مع قوامها والفستان، وأقيمها بـ 9 درجات من 10.

وأشارت  أن الفنانة ريهام عبد الغفور ,اللون لا تناسب قوامها ولون غير مناسب لها ، مع تناسق الإكسسوار مع الفستان ، ولم يكن الشعر ملائم لها ولا المكياج، وكان يجب استخدام " كونتورنج" أو نحت الوجه بالمكياج لإبراز وجهها الجميل، مع استخدام عقد على شكل V لإعطاء الرقبة إنسيابية، ونحف لإضفاء نعومة، وأقيمها بـ 5 درجات من 10.

وأكّدت أن  الفنانة  ناهد السباعي كانت أسواء إطلالة في المهرجان ـلأن الفستان دمّر جمال قوامها وإطلالتها، وأقيمها ب 2 من 10.

وأوضحت أن الفنانة أروى جودة ,كانت مفاجأة المهرجان فمعظم إطلالاتها في المهرجان ظهرت بها أنيقة ومناسبة من حيث الشكل واللون والتناغم التام لقوامها، وأضافت لها جمال، أقيمها بـ 10 درجات من 10.

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة

وتابعت "النجمة إلهام شاهين  ظهرت بما يناسبها من ستايل، ويكون ملائم لقوامها، لو كانت قد ارتدت عقدعلى شكل حرف V بدلا عن العقد المدور، كانت تكاملت إطلالاتها، أقيمها بـ 9 درجات من 10.

وكشفت أن شيرين رضا, ارتدت إطلالة هائلة ورائعة، وتساير الموضة، ومتناسق وجميل لقوامها، مع الشعر والمكياج والإكسسوار، أرفع القبعة للأستايلست الخاصة بها، أقيمها بـ 10 درجات من 10.
مشيرة أن الفنانة منى زكي أرتدت فستان على الموضة الرائجة، لكنه يناسب قوام أطول من قوامها، وموديل الشعر لم يكن يناسب وجهها للأسف، المكياج جميل، والإكسسوار تناسب الإستايل، أقيمها بـ 8 درجات من 10.

وأكّدت أن من أفضل الفنانات إطلالة الجميلات أروى و سلاف معمار و صبا مبارك و مي عمر و شيرين رضا ، وأسوء إطلاله كانت للفنانة ناهد السباعي بلا منازع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة الأنصاري تؤكّد أن ناهد السباعي كانت أسوأ إطلالة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - العرب اليوم

GMT 16:51 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

الخطوط الجوية النيوزيلندية تدرس"العش السماوي"
 العرب اليوم - الخطوط الجوية النيوزيلندية تدرس"العش السماوي"

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

طبيب حسني مبارك يفجر مفاجأة

GMT 22:24 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 17:05 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

خلال ساعات كويكب ضخم يصطدم بالأرض

GMT 09:36 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

GMT 12:14 2015 الأحد ,18 كانون الثاني / يناير

الأمير سعود بن طلال بن سعود يحتفل بزواجه

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض

GMT 08:50 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

"سبيس إكس" تطلق 60 قمرا إلى الفضاء قريبا

GMT 07:58 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

ناسا تنشر صورة نادرة "للنيل المضيء" في مصر

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 12:27 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

مرض" بهجت" داء مجهول السبب ولكنه غير مميت

GMT 17:47 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

طرح الهدايا التذكارية لبطولة نهائيات كأس آسيا 2019 الثلاثاء

GMT 05:37 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعّرف على دليل ملابس الرجال لحفلة رأس السنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab