انجي علاء تؤكد أنها  شخصية مستقلة عن زوجها
آخر تحديث GMT02:18:23
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي يؤكد النظام الإيراني يواجه أزمة شرعية والانتخابات البرلمانية تشهد أدنى مستوى إقبال لها منذ عام 1979 سقوط قتلى إثر إطلاق نار داخل مصنع خمور أميركي الخارجية السعودية تعلن تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً "الخارجية السعودية" تكشف عن تعليق الدخول إلى المملكة بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا منها خطراً هيئة الطيران المدني البحريني توقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر مقتل جنديين تركيين في غارة جوية في سورية وزير الدفاع التركي يعلن مقتل جنديين تركيين جراء غارة جوية في محافظة إدلب السورية مساعد وزير الخارجية الأميركية "نحمل ميليشيات عصائب أهل مسؤولية الهجمات على المصالح الأميركية ونعمل على تجفيف مصادر تمويلها" تأكيد أول إصابة بفيروس كورونا في مقدونيا الشمالية مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شنكر "عقوباتنا تسبب ضغطا كبيرا على حزب الله في لبنان"
أخر الأخبار

أكّدت أن أزياء واكسسورارت "كفر دلهاب" من خيالها

انجي علاء تؤكد أنها شخصية مستقلة عن زوجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انجي علاء تؤكد أنها  شخصية مستقلة عن زوجها

مصممة الأزياء أنجي علاء
القاهرة  ـ سهير محمد

أستطاعت المؤلفة ومصممة الأزياء أنجي علاء أن تحقق نجاحا كبيرا عبر تصميماتها لأزياء مسلسل "كفر دلهاب " الذي عرض في شهر رمضان  الماضي وقام ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف حيث صار يتم استغلال الأزياء والأكسسوارات في ملابس للأطفال  بتصميم تشيرتات  طبوع عليها شخصية الطبيب سعد في "كفر دلهاب"و كذلك الأكسسورات مثل الخاتم والعقد . كما نجحت انجي ككاتبة بعد أن شاركت في كتابة مسلسل "لعبة ابليس "العام الماضي وتستعد لعملين آخرين بعيدا عن زوجها الفنان يوسف الشريف .

وصرحت انجي قالت في مقابلة مع" العرب اليوم"  أنها تحاول ان تكون لها شخصية منفصلة ومستقلة بعيدة عن كونها زوجه لفنان مشهور وتحدثت عن بداية دخولها مجال الازياء كذلك الكتابة .

وتابعت قائلة " تخرجت من إعلام جامعه أمريكية قسم صحافة وبجانب الإعلام درست المسرح وعملت في مسرح  الفلكي بالتحرير 3 سنوات تصميم أزياء ومؤثرات بصرية وحصلت علي كورسات لها علاقة بالتمثيل وكتابة السيناريو وبالتالي عملى في مجال تصميم الأزياء والتأليف هو موهبة بجانب الدراسة وبعد تخرجي  أنشأت مجلة وكنت رئيس تحريرها أكتب وأصمم الغلاف وأختار الألوان وأصمم أزياء كل هذا في الأصل مجال دراستي وحدث قبل ما أقابل يوسف ونتزوج.

وأضافت قائلة :بداية تعاوني مع يوسف كانت في العام الذي قدم فيه مسلسل "المواطن أكس" وكان هناك مسلسل آخر من بطولته هو" نور مريم "والوقت كان عاملا مهما جدا .وعندما بدأت العمل في هذا المسلسل صدمت بسبب الواقع والنظام الذي يتم العمل به بعيدا عن دراستى وما تعلمته، فقررت أن أعمل نظاما لنفسي من خلال المبادىء التي تعلمتها . وبعد" المواطن أكس"أعجب يوسف  بعملي بخاصة انه كانت هناك منافسة بيني وبين شباب كتر، فشعر  ان الملابس حلوة والمكياج فيه أفكار بسيطة ومميزة.. بعد ذلك اشتغلت معه أيضا  في مسلسل" رقم مجهول"  ثم جاءت تجربة مسلسل "الصياد"مع المخرج أحمد مدحت الذي أوكل إلي  تصميم أزياء كل أبطال العمل وليس يوسف فقط.

وأشارت أنجي علاء انها تشارك في اعمال اخرى بعيدا عن مسلسلات يوسف الشريف وقالت : أشتغلت مسلسل "إختيار إجبارى" وهو عمل ليس له علاقة بزوجي وكان 60 حلقة  وتجربة لطيفة  وحقق نجاحا مع الجمهور.. أيضا استعد لمسلسل آخر ليس مع زوجي وهو مسلسل "الشارع اللي ورانا " مع المخرج مجدي الهواري وبطولة درة ولبلبة وفاروق الفيشاوي، الذي صورنا فيه لمدة  شهر والديكور المقبل سيكون  تاريخيا وفيه شغل كتير ومتنوع وبه فترات تاريخية مختلفة من العشرينات للأربعينات للستينات .

وتحدثت عن تجربة الكتابة قائلة : سبق وشاركت في كتابة مسلسل" لعبة ابليس" وأكتب الآن مسلسلا لموسم خارج رمضان سيتم عرضه في شهر ديسمبر.. وانا سعيدة انه سيعرض خارج رمضان لانه زحمة وإنشغال وسيكون من إنتاج  شركة" سينرجي" للمنتج تامر مرسي وبعيد عن زوجي وهو الان  في مرحلة التحضير .

وعن ردود الأفعال التى جاءتها على "كفر دلهاب" قالت إنجي : الحمد لله هناك ردود أفعال مرضية جدا وهناك إشادة بملابس المسلسل وسعيدة ان  الناس مركزة في التفاصيل والاكسسورات مثل  سلسلة الطبيب التى كانت محل جدل وسعيدة ان هناك تشيرتات عليها صورة يوسف بملابس كفر دلهاب كلها هذا من خيالي 

وعن توفيقها بين عملها كمصممة ازياء وكاتبة وبين كونها ام وزوجه  قالت :ليس من السهل أن أجمع بين الكتابة وتصميم الأزياء إلة جانب كوني زوجة وأم لثلاثة أطفال هم " جنه" 10 سنين وعبدالله وعبدالرحمن توأم  7 سنين..إنها  مسؤولية كبيرة لكن دعم زوجي لي هون كل شيء .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي علاء تؤكد أنها  شخصية مستقلة عن زوجها انجي علاء تؤكد أنها  شخصية مستقلة عن زوجها



نسقتها مع حذاء أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة في الهند

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 05:31 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في أبوظبي وجهة بحرية للترفيه العائلي
 العرب اليوم - مرسى مينا في أبوظبي وجهة بحرية للترفيه العائلي

GMT 05:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على 7 وجهات سياحية تستحق الزيارة في ربيع 2020
 العرب اليوم - تعرف على 7 وجهات سياحية تستحق الزيارة في ربيع 2020
 العرب اليوم - نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل تعرف عليها

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:34 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف علي أول تعليق من إسرائيل على وفاة مبارك

GMT 18:05 2017 الأحد ,02 إبريل / نيسان

رفع أسعار خدمة الإنترنت "تراسل ADSL" في سورية

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 21:54 2015 الأحد ,30 آب / أغسطس

نصائح للتخلص من صوت الكعب العالي

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 16:03 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

الصين تفجر مفاجأة بشأن فترة حضانة كورونا

GMT 20:00 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بزفافهما للمرة الثالثة

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab