غيري لون شعرك من الطبيعة
آخر تحديث GMT04:01:35
 العرب اليوم -
وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة المراسل العسكري ألموغ بوكير يؤكد"دعوات بغلاف غزة، لتنظيم تظاهرة حاشدة، الثلاثاء للمطالبة بالحسم العسكري في قطاع غزة" نقل عدد من الاصابات بعد سقوط احدي شظايا القبة علي منازل المواطنيين شرق الشجاعية صفارات الإنذار تدوي في ناحال عوز جيش الاحتلال يعزز بطاريات القبة الحديدية في الجنوب بمزيد من صواريخ الاعتراض سرايا القدس تعرض فيديو مصور لرشقات صاروخية تجاه مدن ومغتصبات العدو الكويت تعلن ارتفاع عدد حالات "كورونا" وتوقف النشاط الرياضي
أخر الأخبار

نانيس سليم لـ"العرب اليوم":

غيري لون شعرك من الطبيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غيري لون شعرك من الطبيعة

طريقة طبيعية لتفتيح لون الشعر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل نانيس سليم، لـ"العرب اليوم"، أنه يمكننا الاعتناء بالشعر من الطبيعة بداية من تغيير لون الشعر وحتى علاجه.

وتحدثت نانيس، موضحةً "ترغب العديد من السيدات في الشعور بالتغيير من فترة لأخرى مما يجعلهن يلجأن إلى صبغات الشعر المليئة بالمواد الضارة بالشعر من أجل الحصول على مظهر متجدد وجذاب. لذا ابتكرت طريقة باستخدام مواد طبيعية لتفتيح لون الشعر وهو عبارة عن سبراي البابونج والقرفة والليمون لتفتيح لون الشعر".

وأشار إلى أنّ "المكونات اللازمة 1 كيس شاي بابونج مجفف، نصف  كوب من عصير الليمون الطازج ، ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ، ملعقة صغيرة من العسل ، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون".

وبخصوص طريقة التحضير، أوضحت "قومي بغلي كوب من الماء على النار، ثم صبيها في كوب لتحضير شاي البابونج. فيضاف كيس البابونج للماء ويغطى جيدًا ويترك لفترة حتى يبرد تمامًا حوالي 30 دقيقة. يصب شاي البابونج الناتج في زجاجة سبراي نظيفة ومعقمة. ثم تضاف باقي المكونات وتغلق الزجاجة وترج جيدًا لتمتزج جميع المكونات معًا. استخدمي زجاجة السبراي لرش شعرك المبلل وتمشيطه جيدًا باستخدام مشط ذو أسنان واسعة مع تعريض الشعر لأشعة الشمس للحصول على نتائج أكيدة، ومن هنا نكون قد غيرنا من لون الشعر بطريقة طبيعية وآمنة تمامًا".

وتابعت "وإذا كنت تعانين من تساقط الشعر وقلة نموه أو تباطؤ نموه، فقد وجدت أن زيت شجرة الشاي يعمل على تحفيز نمو الشعر،  فهو يساعد على تفتيح بصيلات الشعر وتغذية الجذور. فقط استعملي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي، واخلطيها مع أي زيت ناقل آخر واستعمليها لتدليك فروة الرأس برفق وستشعرين بعدها بإحساس منعش ورائع، لكن تذكري أنه لابد من إضافة الزيوت الناقلة إلى زيت شجرة الشاي لتحفيز نمو الشعر، فلا يجوز استعماله منفردًا على الشعر فهو قوي جدًا.

 
ولمكافحة قشرة الرأس، أوضحت "اخلطي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع الشامبو الخاص بك عند استخدامه لغسيل الشعر، و استعمليه بالطريقة المعتادة، وستلاحظين أثاره السريعة للقضاء على قشرة الرأس. وقد استعملت هذه الوصفة لفترات طويلة من الزمن كعلاج فعّال لقشرة الرأس.كما يمكنك استعمال حليب جوز الهند، فهو غني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر. كما يساعد كذلك على الحفاظ على نعومة ولمعان الشعر طبيعيًا. أيضًا، مستخلصات الزيوت الطبيعية تحتوي على خواص مهدئة تساعد على التغلب على مشكلة التساقط،  ويساعد كذلك على تهدئة فروة الرأس، وهي أيضًا علاج فعّال لقشرة الرأس، وتذكري جيدًا أن قشرة الرأس من المسببات الأساسية وراء تساقط الشعر لذلك استخدمي خلاصة الزيوت الطبيعية لتقوية الجذور والتغلب على مشكلة التساقط".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيري لون شعرك من الطبيعة غيري لون شعرك من الطبيعة



GMT 02:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عقرب تكشف عن تفاصيل إطلاقها مجموعة شتاء 2020

دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كولبو تخطف الأنظار بتصاميم مميَّزة في "ميلانو"

ميلانو - العرب اليوم
 العرب اليوم - نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل تعرف عليها

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عودة إنستجرام للعمل بشكل طبيعى لكل مستخدميه حول العالم

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 23:57 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

أشكال سيراميك حمامات 2019 باللون الأسود

GMT 19:49 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

شركة جوجل تطلق نقاط توزيع إنترنت مجانية فى نيجيريا

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

توقّعات باحتواء "آيفون 11" على كابل شحن "USB-C"

GMT 20:32 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

روس كوسموس توسع تعاونها مع الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab