حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور
آخر تحديث GMT04:17:09
 العرب اليوم -

المُصمّمة نورا سيد لـ"العرب اليوم":

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحُليّ نورا سيد، لـ"العرب اليوم"، عن تصميمها لمجموعة جديدة من الحُليّ الخاصة بموسم العيد والصيف والتي أتسمت بألوانها المبهجة والجذابة.

وأوضحت نورا، أنّ "مجموعة العيد أو الصيف اتبعت فيها ألوان موضة صيف 2014، مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق  والذهبي لأنه متربع على عرش موضة صيف 2014 في ملابس والحُليّ، أيضًا مزجت بين مجموعة من الألوان مع بعض لإعطاء البهجة والسرور في فصل الصيف، لأننا كثيرًا ما نشعر بالإحباط والتعب نتيجة ارتفاع درجة الحرارة".

أما عن التصميمات، فتقول إن "المجموعة تتكون من 8 أطقم، الطقم الأحمر، عقد طويل وخاتم وإسورة، هو مكون من سلاسل فضية بداخلها قماش جينز مع الحجر "الشبس" والملاليم ذات التراث المصري الشرقي إلى جانب دلاية، وهو شبيه بالكردان، وهذا من أكثر الحُليّ إقبالاً من جميع الفئات العمريَّة، خصوصًا كبار العمر".

وتابعت "وهناك الطقم الأورانج مع الأخضر المصمم أيضًا، من التراث العربي وهو مكون من عقد طويل وإسورتين دلاية نحاس وأحجار الشبس والكريستال مع خيوط وخرز مكسي بالقماش. أما عن التصميم الثالث فهو الطقم الأبيض في أزرق مصنوع من اللؤلؤ درجة أولي مع حبات الكريستال الصغيرة، وهو من التصميمات الفخمة والملوكي لذا يفضل ارتداؤها في السواريهات. أما الطقم الملون فالحجر الأساسي فيه هو حجر الشبس الأخضر، وهو مكون من عقد يمكن التحكم في طوله وحلق وإسورتين, وبه أحجار الشبس الكبيرة الحجم ومجموعة متنوعة الأشكال والألوان من حجر  الأكليريك الموحي، بأنه خرز خشب ويعتبر من التصميمات المودرن والكاجوال في نفس الوقت".

واستكملت "أما طقم  اللؤلؤ مع الفيروز فهو مكون من عقد يمكن التحكم في طوله وحلق وأسورة, به أحجار الفيروز الكبيرة الحجم ولؤلؤ درجة أولي مع لمسات من الكريستال السيلفر. وهناك طقم الإسورتين، وهو عبارة عن أحجار الشبس الزرقاء واللؤلؤ مع خرز أكليريك الذهبي في أزرق على هيئة خشب ويمكن ارتداؤها في أي وقت نهار أو ليل".

واختتمت "بالنسبة للطقم الملون والأخير والمكون من مجموعة أحجار مختلفة الألوان والأحجام التي تدخل على النفس البهجة والسرور والارتياح للنفس، ولأننا مخلوقين من تربة طينية، فكل جهاز داخل أجسمنا بيتأثر بكل نوع حجر، فمجموعة الأحجار هنا، فبهذا التصميم هي المرمر والمرجان والعقيق واللؤلؤ والفيروز والشبس والخشب وبعض الخرز الأكليريك، كلهم بمختلف الألوان والأحجام مكون من عقد وإسورة وحلق وخاتم".

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab