الأنصاري تقييم إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
آخر تحديث GMT13:09:24
 العرب اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم" أن المصمم هاني البحيري كان مبدعًا

الأنصاري تقييم إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأنصاري تقييم إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

خبيرة المظهر عبير الأنصاري
القاهرة - شيماء مكاوي

حضرت العديد من الفنانات لأول مرة في حفل ختام دورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37، ومنهم من حضر حفل الافتتاح أيضًا.

وتحدثت خبيرة المظهر عبير الأنصاري، في لقاء مع "العرب اليوم"، حول تقييم عام ومقارنة بين مظهر الفنانات فيما بينهما وفي حفل الختام والافتتاح، وقالت: "من منطلق خبرتي كمنسقة مظهر ومن حبي لنجماتنا ومذيعاتنا الجميلات قررت أقدم تحليلًا شاملًا دون أن يغضب مني أحد بغرض الإفادة العامة.

وأضافت الأنصاري: "لاحظت أن كل النجمات بلا استثناء بحاجة لكورس وتدريب في كيفية اختيار وقفة الظهور أمام الكاميرا حتى لا يكونوا ذريعة للاستهزاء على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي".

وأردفت: "بالنسبة إلى نجمتنا الجميلة يسرا اختيار المظهر كان جميلًا لكنه لم يبرز جمالها من حيث اختيارها للون، ولكن الفستان الأسود في حفل الختام كان لونه جميلًا جدًا ومناسبًا ولكني لم أرى فيه تصميمًا".

وتابعت: "أما قطة السينما ليلى علوي فاختارت مظهرًا رائعًا جدًا بكل المقاييس من الرأس إلى أخمص القدم وأهنئ مصممنا المبدع هاني البحيري على هذا التصميم".

وواصل حديثها: "بالنسبة إلى الفنانة الجميلة درة اختيار المظهر رائع من الشعر للقدمين ومتوازي دون تكلف ويساير خطوط الموضة الحالية في اختيار اللون والدانتيل والخصر المكشوف الشيء الوحيد الذي أراه ناقصًا هو عدم استخدام إكسسوار لإبراز لون الفستان، أما بالنسبة إلى الجمال المصري الأصيل الفنانة الجميلة فيفي عبده ففساتينها كانت كلاسيكية دون إبهار، وبالنسبة إلى الفنانة صفية العمري الفستان كان رائعًا أبرز جمالها الدائم مع اللون المناسب لبشرتها".

واسترسلت: "الفنانة الجميلة منال سلامة في الافتتاح كان الفستان الأخضر والمظهر رائعًا لتناسب اللون معها كثيرًا ولأنه يساير الموضة أيضًا، أما اللون الأزرق الذي ارتدته في الختام فعلى الرغم من جمال اللون فهو اختيار غير موفق لأن التصميم لم يضف جمالًا للتكوين الجسدي الرائع".

واستطردت: "بالنسبة إلى الفنانة ميرنا وليد أعتذر الاختيار للمظهر لم يكن موفق ولا يساير الموضة الحالية لا في التصميم ولا في اللون على الرغم من أن اللون الأصفر يتناسب مع لون بشرتها كثيرًا، أما الفنانة الجميلة دائمًا داليا البحيري كانت في قمة الأناقة ومتابعة جيدة للموضة وكان هذا واضحًا في اختيار لون فستانها لكن الفستان الأسود لم يبرز جمال جسمها، أما الفنانة الرقيقة إلهام شاهين أعتذر اختيارات غير موفقة لم تضف لجمالها أو لطلتها شيئًا مميزًا".

وأضافت: "بالنسبة إلى الفنانة الأنيقة مادلين طبر فهي اختارت مظهرًا بسيطًا دون أن تكون مبهرة لمهرجان، والفنانة خفيفة الروح لبلبة كان الفستان رائعًا ولونه أبرز جمال بشرتها الجميلة، أما بالنسبة إلى الفنانة سلوى محمد علي ففي الافتتاح المظهر على الرغم من أنه كان كلاسيكي جدًا إلا أنه كان جميل ومناسب بكل المقاييس، أما بالنسبة إلى العباية في حفل الختام فهو اختيار غير موفق للمناسبة ولكن اللون مناسب جدًا للون البشرة، وتتيانا كان المظهر العام مناسبًا جدًا على كل الأوجه، ويرجى العلم أن التكوين الجسماني لها يناسب أي مظهر تختاره".

وتابعت الأنصاري: "بالنسبة إلى لفنانة سوزان نجم الدين اختيارها كان مناسبًا على كل الأصعدة وفي منتهى الأناقة، وأخيرًا المصمم الذي فاز بأسوأ مظهر بجدارة سواء في الافتتاح أو الختام هو المصمم بهيج حسين الذي نسف جمال الفنانة غادة إبراهيم، وتناسق تكوينها الجسماني باختياره للمظهر الذي جعل كثيرون يطلقون عليها لقب سنام الجمل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري تقييم إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الأنصاري تقييم إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab