مهاجمو إسبانيا في مهمة صعبة للدخول لتشكيلة الفريق في المونديال
آخر تحديث GMT11:58:20
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

مهاجمو إسبانيا في مهمة صعبة للدخول لتشكيلة الفريق في المونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهاجمو إسبانيا في مهمة صعبة للدخول لتشكيلة الفريق في المونديال

مدريد ـ د.ب.أ

قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم الثلاثاء، إن فرناندو يورينتي سيجد صعوبة مع زملائه من المهاجمين مثل فرناندو توريس وديفيد فيا في الدخول لتشكيلة كأس العالم بالبرازيل هذا العام بسبب المنافسة المحمومة على كافة المراكز. ويقدم يورينتي أداء جيدا مع يوفنتوس في الأشهر القليلة الماضية لكنه مثل توريس وفيا لم ينضم لتشكيلة بطلة العالم وأوروبا في مباراتها الودية أمام ايطاليا في مدريد غدا الأربعاء. وستكون هذه آخر مباراة للفريق قبل إعلان ديل بوسكي تشكيلته المبدئية التي تضم 30 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل. ووقع اختيار ديل بوسكي على دييجو كوستا المولود في البرازيل والفارو نيجريدو باعتبارهما المهاجمين الصريحين الوحيدين في الفريق كما ان المدرب يمتلك عددا من لاعبي الوسط الذين يمكنهم اللعب في قلب الهجوم ومن بينهم سيسك فابريجاس وديفيد سيلفا. وقال ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد عقب أقل من عامين على اكتساح اسبانيا لايطاليا 4-صفر في نهائي بطولة أوروبا 2012 "يورينتي لاعب نكن له كل الاحترام والتقدير وسلوكه تجاهنا كان ممتازا دوما". وأضاف "إنه يلعب بشكل جيد للغاية مع يوفنتوس لكن الأمر ليس سهلا لان هناك منافسة قوية". وتابع "هناك الكثير من المهاجمين مثل روبرتو سولدادو ويورينتي وبيا وفرناندو توريس وهم لاعبون شاركوا مع المنتخب الوطني من قبل لكن لا يمكننا ضم الجميع". وكان ديل بوسكي قال يوم السبت الماضي انه سيتسم بالقسوة عند اختيار تشكيلة بلاده المكونة من 23 لاعبا في نهائيات كأس العالم وإنه لن يتأثر بمساهمات أي لاعبين في الإنجازات الأخيرة للفريق. وستبدأ إسبانيا مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم يوم 13 يونيو أمام هولندا في سلفادور في إعادة للمباراة النهائية في نهائيات 2010. وستلعب اسبانيا مع تشيلي يوم 18 يونيو في ريو دي جانيرو قبل أن تختتم مشوارها في دور المجموعات أمام أستراليا بعد خمسة أيام في كوريتيبا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهاجمو إسبانيا في مهمة صعبة للدخول لتشكيلة الفريق في المونديال مهاجمو إسبانيا في مهمة صعبة للدخول لتشكيلة الفريق في المونديال



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab