كأس ألمانيا  دورتموند يعبر بسهولة وهوفنهايم يذل شالكه بين جماهيره‏
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

كأس ألمانيا : دورتموند يعبر بسهولة وهوفنهايم يذل شالكه بين جماهيره‏

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كأس ألمانيا : دورتموند يعبر بسهولة وهوفنهايم يذل شالكه بين جماهيره‏

برلين ـ العرب اليوم

ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات كأس المانيا " البوكال " ، نجح بوروسيا دورتموند من العبور بسهولة الى الدور الثنانية بعد ان حقق الفوز امام ساربريكين وبواقع 2-0 في مباراة سيطر عليها ابناء المدرب يورغن كلوب بسهولة وبشكل كبير ونجح جوليان شيبير من اهداء التقدم لفريقه في الدقيقة 19 وبالرغم من الفرص العديدة التي سنجت للفريق الاصفر الا انه فشل في ترجمتها ومع بداية الشوط الثاني تمكن هوفمان من اضافة هدف ثاني للبوروسيا في الدقيقة 49 ليؤكد تفوق الواضح لفريقه وكان دورتموند قريب من الخروج بفوز كبير لولا تهاون ورعونة لاعبيه امام مرمى الخصم لينتهي اللقاء بفوز دورتموند بواقع 2-0 . وتمكن هوفنهام من قلب ملعب فلتينز ارينا رأساً على عقب بعد ان نجح بإخراج نادي شالكه من مسابقة الكأس وبين جماهيره وبواقع 3-1 في مباراة قدم بها لاعبو هوفنهايم اداء قوي ومبهر وخصوصاً في الشوط الاول حيث تمكنوا من اكتساح خصمهم بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها كل من هيردينغ في الدقيقة 21 ، فولند في الدقيقة 32 قبل ان يسجل فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 35 ، وفي الشوط الثاني تحسن اداء شالكه الذي بدأ بضغط عالي ونجح من تقليص الفارق عبر فارفان في الدقيقة 67 وباءت بعدها محاولاتهم بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مبهر لهوفنهايم بواقع 3-1 ليحسم تأهله الى الدور المقبل . فيما تمكن هامبورغ من تحقيق فوز صعب امام كولن وبواقع 2-1 في مباراة كانت متكافئة من الجانبين وتمكن فريق الديناصورات من افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الاول عبر بايستر قبل ان يعادل ماتوزيسك لكولن في الدقيقة 54 وانتظر هامبورغ حتى الدقائق الخمس الاخيرة ليتمكن ايليسفيتش من تحقيق الفوز لفريقه ليضمن تأهله الى الدور المقبل . بينما حسم كايزرسلاوترن تأهله الى الدور الثمانية بعد ان حقق فوزاً صريحاً امام يونيان برلين وبواقع 3-0 في مباراة قوية من جانب الكايزر الذي تمكن من السيطرة على اجواء اللقاء بشكل وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الاول قبل ان يعود ويختم اللقاء بهدف ثالث .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كأس ألمانيا  دورتموند يعبر بسهولة وهوفنهايم يذل شالكه بين جماهيره‏ كأس ألمانيا  دورتموند يعبر بسهولة وهوفنهايم يذل شالكه بين جماهيره‏



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab