تعرف على وضع سائقي فرق فورمولا وان في موسم 2021
آخر تحديث GMT07:24:20
 العرب اليوم -

تعرف على وضع سائقي فرق فورمولا وان في موسم 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على وضع سائقي فرق فورمولا وان في موسم 2021

سباقات سيارات فورمولا-1
واشنطن - العرب اليوم

جاء إعلان فريق رينو اليوم الأربعاء عن عودة سائقه السابق الإسباني فيرناندو ألونسو اعتبارا من الموسم المقبل، ليشكل أحد التغييرات المنتظرة في قائمة السائقين في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2021، وفيما يلي بيان بوضع سائقي فورمولا-1 في موسم 2021، حسب ما هو محسوم حتى الآن: مرسيدس: يستمر عقدا الثنائي لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس حتى 2020. وجاء إرجاء تطبيق التغييرات المنتظرة في القواعد حتى عام 2022 ليمنح مرسيدس فرصة أفضل لإقناع هاميلتون بالبقاء، وقد أعلن أولا كالينيوس، الرئيس التنفيذي لشركة "دايملر" التي تملك علامة "مرسيدس-بنز"، قبل أيام أن فريق مرسيدس سيواصل الاعتماد على سائقيه الحاليين، هاميلتون وبوتاس في موسم 2021 .

فيراري: نجح تشارلز لوكلير في إثبات نفسه ليصبح الخيار الأول أمام فريقه فيراري، ولديه عقد يستمر حتى 2024. وسيكون كارلوس ساينث زميله في الموسم المقبل قادما من مكلارين، بعقد لمدة عامين، وسيحل مكان الألماني سيبستيان فيتيل الذي ينتهي مشواره مع الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد أن قضى معه ستة مواسم، ولم تتضح الصورة بعد بشأن مستقبل فيتيل.

ريد بول : يستمر عقد ماكس فيرستابن مع الفريق حتى عام 2023، بينما يشغل المكان الآخر بالفريق أليكس ألبون. وفي ظل ما يتسم به فريق ريد بول من سهولة في إجراء التغييرات، لا شك في أن ألبون بحاجة إلى تقديم مستويات قوية مع الفريق خلال الموسم الحالي من أجل الاستمرار.مكلارين: كان الفريق قد حسم بقاء الثنائي كارلوس ساينث ولاندو نوريس حتى نهاية الموسم الحالي وقد حصل ساينث على فرصة الانتقال إلى فيراري في 2021 بينما سيستمر نوريس مع مكلارين في الموسم المقبل وسيكون بجانبه دانييل ريتشاردو الذي ينضم إلى الفريق بعقد طويل المدى قادما من رينو.

رينو : أعلن عودة سائقه السابق فيرناندو ألونسو اعتبارا من 2021 وذلك بعد عامين غاب خلالهما ألونسو عن فورمولا-1 وشارك في فئات أخرى من رياضة المحركات. وسينضم ألونسو للمرة الثالثة إلى فريق رينو الذي توج معه بلقب بطولة العالم في عامي 2005 و2006. وسيحل ألونسو مكان دانييل ريتشاردو وسيتنافس إلى جانب استيبان أوكون الذي يستمر عقده بالفعل حتى عام 2021 . ألفا روميو : يجمع الثنائي كيمي رايكونن وأنطونيو جيوفيناتزي بين الخبرة والشباب في الفريق خلال الموسم الجاري، لكن لم يحسم التجديد لأي منهما للموسم المقبل.

هاس : أبقى الفريق على الثنائي كيفن ماجنوسن ورومان جروسيان خلال الموسم الجاري رغم النتائج المخيبة للأمال في 2019 ، لكن يتوقع أن يتحرك الفريق لتغيير أحد السائقين على الأقل في حالة استمرار النتائج المتواضعة. ريسينج بوينت : يرتبط سيرجيو بيريز بعقد مع الفريق حتى 2022، ورغم أن عقد زميله لانس سترول ينتهي بنهاية الموسم الجاري، يعد من المؤكد استمراره مع الفريق في ظل حقيقة أن والده لاورنس أحد الداعمين الرئيسيين للفريق الذي يتحول اسمه إلى أستون مارتين.

ألفا توري : يأمل كل من بيير جاسلي ودانييل كفيات في العودة مرة أخرى إلى فريق ريد بول في حالة تراجع مستويات ألبون. ويمكن شغل أي مقعد شاغر، بالدفع بأي من سائقي أكاديمية ريد بول. ويليامز : يرتبط النجم الشاب جورج راسيل بعقد يستمر حتى 2021 وربما يجرى ترشيحه للانتقال إلى فريق مرسيدس، إذا شهد الأخير رحيل أي من سائقيه. وانضم نيكولاس لاتيفي للفريق بعقد يستمر حتى نهاية 2020 رغم أنه جلب الدعم المالي الذي يحتاجه الفريق، عليه أن يثبت نفسه أيضا في المنافسات من أجل الاستمرار بالفريق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

زاناردي سائق فورمولا السابق يخضع لجراحة ثالثة بعد تعرضه لحادث

تقرير يوضح ألونسو يعود لفورمولا-1 عبر بوابة رينو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على وضع سائقي فرق فورمولا وان في موسم 2021 تعرف على وضع سائقي فرق فورمولا وان في موسم 2021



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab