الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون بي آوت كيو
آخر تحديث GMT08:51:27
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون "بي آوت كيو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون "بي آوت كيو"

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"
زيوريخ - العرب اليوم

أدانت اتحادات كرة القدم الدولي (فيفا) والأوروبي (يويفا) والأسيوي وعدد من روابط بطولات الدوري المحلية في أوروبا التصرفات الصادرة عن شبكة "بي آوت كيو" التلفزيونية وطالبت السلطات السعودية بالعمل على إنهاء هذه الانتهاكات لحقوق الملكية الفكرية.

  وأصدر الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم ورابطة الدوري الألماني ورابطة الدوري الإسباني ورابطة الدوري الإنجليزي بيانا رسميا مشتركا بشأن التصرفات الصادرة عن "بي آوت كيو".

  وذكر البيان الذي نشر على موقع الفيفا على الانترنت : "نحن أصحاب الحقوق للمسابقات المختلفة بكرة القدم ، ندين بشكل جماعي وبأقوى الصيغ ، عملية السرقة الجارية لحقوق ملكيتنا الفكرية والتجارية من قبل شركة القرصنة التي تقوم بالنقل التلفزيوني والمعروفة باسم (بي آوت كيو). ونطالب السلطات في السعودية أن تدعمنا لإنهاء الانتهاكات الواسعة والفاضحة لحقوق ملكيتنا الفكرية والتي تجري في البلاد".

  وأوضح : "منذ أيار/مايو 2018 ، قمنا بشكل جماعي بالعمل مع مستشار قانوني دولي من أجل عملية المراقبة وجمع الأدلة ضد بي آوت كيو، والتي كانت تقوم بالبث بشكل منتظم على مستوى تجاري دون أسس قانونية. وبعد تحليل مستفيض من قبل الخبراء الفنيين حول طريقة عمل بي آوت كيو من الناحية الفنية ، أصبحنا مقتنعين بأن بي آوت كيو تقوم بالعمل لاستهداف المشتركين في السعودية ، وتقوم باستخدام مرافق من قبل مؤسسة واحدة في السعودية على الأقل".

  وأضاف : "على مدار الأشهر الـ15 الماضية ، خاطبنا مع تسع مؤسسات قانونية في السعودية، ورفضت كل منها التصرف بالنيابة عنا ، أو أنها قامت بالموافقة المبدئية على تمثيلنا قبل أن تعتذر لاحقا".

  وأكد البيان : "نحن كأصحاب الحقوق التجارية ، نشعر أننا استنفدنا كل الخيارات الممكنة لتقديم شكوى رسمية في السعودية، ولا يوجد أمامنا أي خيار سوى ملاحقة بي آوت كيو وإيجاد حلول لهذه القرصنة الخطيرة عبر كل الوسائل الأخرى الممكنة. إن اعتداء بي آوت كيو يؤذي اللعبة لدينا بكل معنى الكلمة ، سواء من ناحية الحاصلين على الحقوق الشرعية ، وكذلك المشتركين والجماهير والمشاركين (اللاعبين والأندية والمنتخبات الوطنية) وفي الحصيلة اللعبة بحد ذاتها".

  وأضاف : "بالنظر إلى مقدار القرصنة التي تقوم بها بي آوت كيو في السعودية، واستمرار هذه القرصنة بلا هوادة ، نطلب من الوزارة والحكومة السعودية أن تقوم باتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة بحق بي آوت كيو. ورحبنا بالبيانات السابقة الصادرة عن وزارة الثقافة والمعلومات في السعودية والحكومة السعودية بخصوص بي آوت كيو... نحن ملتزمون سواء بشكل جماعي أو فردي، بالعمل مع كافة السلطات المختصة والقيام بأي إجراءات أخرى قد تكون لازمة من أجل مواجهة قرصنة بي آوت كيو".

وقد يهمك أيضاً :

"يويفا" يوقع رسميًا عقوبة صارمة على البرازيلي نيمار

"يويفا" يكشّف عن حكام مباريات الثلاثاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون بي آوت كيو الفيفا واليويفا والاتحاد الأسيوي لكرة القدم يدينون بي آوت كيو



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab