لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث
آخر تحديث GMT08:26:06
 العرب اليوم -

لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث

جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية
أبوظبي - وام

عقدت لجنة الترويج لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية - التي تم تشكيلها بقرار من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة اللجنة العليا للجائزة - اجتماعها الثالث الإثنين في مؤسسة التنمية الأسرية برئاسة نورة محمد الكعبي الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي عضوة اللجنة العليا للجائزة ورئيس فريق الترويج.

ناقش الاجتماع تقرير وفد فريق الترويج إلى الأردن المكون من خالد آل حسين وندى الشيباني والخاص بحملة ممثلين عن فريق الترويج الذي كانت أولى زياراته الخارجية لحضور ملتقى رؤساء الاتحادات العربية للجان الأولمبية بعمان والذي استعرض الملتقيات والمحاضرات والزيارات الميدانية التي قام بها وفد اللجنة في كل من عمان وإربد وذلك لاطلاع كل المهتمين بأهمية الجائزة وتوضيح آليات الترشح لها وتقديم الشرح الوافي لأهدافها وفئاتها ورسالتها مما كان له أثر بالغ على تفاعل الكثير من الشخصيات الرياضية والمؤسسات والمرافق والهيئات ومسؤولي الاتحادات معها .

كما قام الوفد بشرح نتائج اللقاء مع الأمير علي بن الحسين بن طلال نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والذي عبر عن إشادته الكبيرة بفكرة الجائزة .. مؤكدا أنها تحفز الفتاة العربية على التميز والإبداع في كافة المجالات الرياضية وتستحق أن يتسابق على نيل شرف الفوز بها كل صاحبات الإنجازات ولا سيما أنها تحمل اسم كبير له قيمته علي المستوى العالمي.

وشكرت سعادة نورة الكعبي عضو اللجنة العليا للجائزة ورئيس فريق الترويج خالد آل حسين وندى الشيباني على الجهد الكبير الذي بذلاه في هذه الرحلة ..مؤكدة أن ردود الأفعال من رؤساء اللجان الأولمبية العربية وكبار الشخصيات أثلجت صدور اللجنة وأن حملة الترويج سوف تستمر بقوة وستركز في المرحلة المقبلة على العمل في العديد من العواصم العربية التي تحظى فيها رياضة المرأة باهتمام كبير .

ونوهت سعادتها إلى وجود تصور شامل لإيصال الجائزة إلى كل المعنيين بها في الوطن العربي وذلك من خلال الحرص على الحضور في الأحداث الرياضية الكبرى .. مشيرة أنه يتم التنسيق حاليا كي يكون للبعثات الديبلوماسية دور هام في التعريف بالجائزة بكافة الدول المستهدفة.

وأشادت سعادة نورة الكعبي بالدور الكبير للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد رئيسة اللجنة العليا للجائزة رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك رئيسة نادي السيدات بأبوظبي وبالمتابعة المستمرة لسير الأعمال في اللجنة العليا ولجنة الترويج .. مؤكدة أن الحملة الترويجية للدورة الثانية تحتاج إلى عمل جماعي وجهد مكثف كي يصل اسم الجائزة إلى كل امرأة عربية.

وتم خلال الاجتماع استعراض مراحل البرنامج الزمني للجائزة في نسختها الثانية حيث أن مرحلة التقييم والزيارات والمقابلات الشخصية ستنطلق بداية يناير المقبل ومن ثم يعقد اجتماع لجنة التحكيم في أبريل 2015 يليه اجتماع اللجنة العليا في الشهر ذاته لاعتماد الأسماء المرشحة للفوز على أن يقام الحفل الختامي لتوزيع الجوائز في بداية مايو بالتزامن مع أعمال مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة.

وأوضحت الكعبي أن اسم الجائزة ذاته يلعب دورا كبيرا في الترويج لها لما تملكه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أم الإمارات من حب وتقدير لدى كل السيدات العربيات.. كما أوضحت أن حملة الترويج للحدث لن تتوقف فقط عند وسائل الإعلام التقليدية - أي وكالات الأنباء والصحف والتلفزيونات والإذاعات - بل يجب أن تستفيد من وسائل التواصل التفاعلية الحديثة مع ضرورة بناء جسور قوية للتواصل مع جميع الوسائل الإعلامية بالدول العربية وفي مختلف دول العالم.

جدير بالذكر أن جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تأتي ضمن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية الذي تقوم عليه وتنفذه مؤسسة التنمية الأسرية وتشمل فئة الرياضية المتميزة وفئة الرياضية المتميزة ذات الإعاقة وفئة المدربة المتميزة وفئة الإعلامية المتميزة وفئة الإدارية الرياضية المتميزة وجميع تلك الجوائز تأتي ضمن فئة الأفراد.

أما فئة المؤسسات فسيتم توزيعها على أربعة مجالات هي تطوير الناشئات وفئة الرعاية والتسويق وفئة تطوير المنتخبات والمشاركات الفاعلة وفئة العمل الإعلامي المميز في الرياضة النسائية فضلا عن جائزتين مخصصتين لكل من الشخصية الرياضية المحلية والشخصية الرياضية العربية.

وتقوم اللجنة العليا للجائزة برسم سياستها والإشراف على كافة أعمالها واعتماد خطة تطويرها وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية داخل المؤسسة وخارجها .

وتضم اللجنة في تشكيلها معالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية نائبا لرئيس اللجنة والأعضاء معالي الدكتور ميثاء سالم الشامسي مستشار سمو الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد الأعلى لشرطة أبوظبي ومعالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وسعادة محمد ابراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام وسعادة نورة محمد الكعبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية وسعادة مريم محمد الرميثي مديرعام مؤسسة التنمية الأسرية بالإضافة إلى خولة مطر المهيري منسق عام الجائزة مقرر اللجنة العليا .. أما لجنة التحكيم فهي لجنة متخصصة تشكل لتقييم مستوى المشاركات وفقا للمعايير المعتمدة ويتم اختيارها بمعرفة اللجنة العليا.

حضر الاجتماع الأعضاء خالد آل حسين مدير الشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وهدى المطروشي عضو مجلس إدارة اتحاد المبارزة نائب رئيس إدارة الخدمات العامة في شركة جاسكو ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي بجريدة الاتحاد ونجود النعيمي رئيس القسم الإعلامي في مجلس أبوظبي الرياضي وريسة الكتبي مدير عمليات أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وخولة مطر المهيري منسق عام الجائزة ورائدة دعبول وعمر صالح من مكتب الإعلام التابع لمؤسسة التنمية الأسرية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث لجنة الترويج لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية تعقد إجتماعها الثالث



ارتدت فستانًا طويلًا من الشيفون باللون الوردي

ويلوغبي تتألق في حفل "جوائز التلفزيون الوطني"

لندن ـ كاتيا حداد

GMT 00:30 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

دينا رضا توضّح أهمية استخدام الليزر في تجديد خلايا البشرة
 العرب اليوم - دينا رضا توضّح أهمية استخدام الليزر في تجديد خلايا البشرة

GMT 05:05 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فنادق شاطئية يمكنك الاستمتاع لها في دبي
 العرب اليوم - فنادق شاطئية يمكنك الاستمتاع لها في دبي

GMT 07:17 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

منزل خشبي متنقل يمثّل الاتجاه الجديد للسكن في بريطانيا
 العرب اليوم - منزل خشبي متنقل يمثّل الاتجاه الجديد للسكن في بريطانيا

GMT 03:26 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

كيم جونغ أون يبدي ارتياحه لموقف الرئيس الأميركي
 العرب اليوم - كيم جونغ أون يبدي ارتياحه لموقف الرئيس الأميركي

GMT 02:37 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة
 العرب اليوم - خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيكتوريا بيكهام تستعرض جسدها الممشوق في ملابس رياضية
 العرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تستعرض جسدها الممشوق في ملابس رياضية

GMT 03:22 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

صحافي يكشف تفاصيل رحلته في شلالات فيكتوريا
 العرب اليوم - صحافي يكشف تفاصيل رحلته في شلالات فيكتوريا

GMT 10:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

زوجان يصمّمان منزلًا صديقًا للبيئة مع ميزانية متواضعة
 العرب اليوم - زوجان يصمّمان منزلًا صديقًا للبيئة مع ميزانية متواضعة

GMT 14:55 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لزوجة ولي العهد السعودي منذ توليه مهام منصبه

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

محمد رمضان ينشر صورة جديدة له معه مع منى فاروق

GMT 18:34 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

محافظ "صلاح الدين" ينجو من محاولة اغتيال

GMT 20:36 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مبادرة جميلة من شباب بني يزقن في مدينة غرداية

GMT 04:52 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أرقام صادمة تكشف طرق موغابي في تدمير اقتصاد زيمبابوي

GMT 02:51 2014 الأربعاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

التحقيق مع مدير مدرسة "الطالب المقتول" جنوب جدة

GMT 20:47 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

انقطاع الطريق بين البلاكات وكاب سيراط في سجنان

GMT 15:29 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

تطوير كاميرا تستطيع التقاط 100 مليار صورة في الثانية

GMT 19:53 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح ينشر صورة له مع خالد النبوي على "إنستغرام"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab