وست بروميتش ينهي تعاقده مع أنيلكا بداعي سوء السلوك
آخر تحديث GMT17:58:03
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

وست بروميتش ينهي تعاقده مع أنيلكا بداعي سوء السلوك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وست بروميتش ينهي تعاقده مع أنيلكا بداعي سوء السلوك

لندن - أ ش أ

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنكليزي أنه أخطر نيكولا أنيلكا مهاجم منتخب فرنسا السابق بأنه سينهي عقده بداعي سوء السلوك. وكان الاتحاد الانجليزي عاقب أنيلكا بالايقاف لخمس مباريات بسبب اشارة "عدائية" بينما كتب اللاعب في وقت سابق على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنه انفصل عن وست بروميتش ألبيون. وقال وست بروميتش "يرى النادي أن تصرف نيكولا أنيلكا في 28 ديسمبر إضافة إلى زعمه إنهاء العقد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه بمثابة سوء سلوك." وأضاف النادي بموقعه على الإنترنت "نتيجة لذلك أخطر النادي نيكولا أنيلكا قبل فسخ العقد بفترة 14 يوما وفقا لعقده." وكان انيلكا وجه إشارة تعد على نطاق واسع معاداة للسامية عندما أحرز هدفا لوست بروميتش في مرمى وست هام يونايتد خلال ديسمبر الماضي. وبعد معاقبته بالايقاف لخمس مباريات وغرامة 80 ألف جنيه استرليني قال انيلكا إنه يتقبل القرار ولن يعارضه. ورغم انه كان يرغب فى الايقاف لمدة أطول وافق الاتحاد الانجليزي على العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط المستقلة. ووجه انيلكا الذي بلغ 35 عاما يوم الجمعة الإشارة المثيرة للجدل بعدما قال إنها كانت تهدف لتحية ممثل هزلي فرنسي يرتبط معه بعلاقة صداقة. وقال الاتحاد الانجليزي إن الإشارة تبدو معادية للسامية لكن المهاجم الفرنسي اكد على انه لم يقصد ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وست بروميتش ينهي تعاقده مع أنيلكا بداعي سوء السلوك وست بروميتش ينهي تعاقده مع أنيلكا بداعي سوء السلوك



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab