رفع الإيقاف عن المدرب البرازيلي ليوناردو
آخر تحديث GMT17:54:06
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

رفع الإيقاف عن المدرب البرازيلي ليوناردو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رفع الإيقاف عن المدرب البرازيلي ليوناردو

باريس - أ.ف.ب

رفعت المحكمة الإدارية في باريس الثلاثاء العقوبة الطويلة الأمد التي فرضت على البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب دفعه الحكم الكسندر كاسترو بعد مباراة النادي الباريسي مع فالنسيان في الدوري المحلّي في 5 أيار/مايو الماضي. وكان الاتّحاد الفرنسي لكرة القدم أوقف ليوناردو تسعة أشهر صارمة حتى نهاية شباط/فبراير عام 2014 لدفعه الحكم، ثمّ قرّرت لجنة الاستئناف العليا في الاتّحاد الفرنسي أن تتشدّد في عقوبتها بحقّ البرازيلي لتمتدّ حتى 30 حزيران/يونيو 2014. وشمل الإيقاف منع ليوناردو من الوجود على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين أو غرف الملابس ومن كلّ مهمّة رسمية طوال الموسم 2013-2014 وعلى المستوى العالمي، بعدما قرّر الاتّحاد الدولي توسيع إيقاف لاعب الوسط الدولي السابق، ما دفعه على الأرجح إلى تقديم استقالته من منصبه كمدير رياضي لسان جيرمان. وكشف أحد المحاميين اللذين يدافعان عن ليوناردو، بول مورياك، لوكالة فرانس برس أن قرار رفع الإيقاف عن البرازيلي هو حكم تمهيدي سيتبعه حكم في أساس القضية، لكنه لم يتوقّع صدور هذا الحكم قبل ستة أشهر على الأقل. وأضاف المحامي: "إنه ارتياح كبير، لقد استعاد حرية التنقّل وبإمكانه الارتباط بأي نادٍ أو منتخب. لكن لا يجب أن ننسى بأنه كان موقوفاً في الأشهر الخمسة الأخيرة". وأشار إلى أن ليوناردو سيتحدّث لاحقاً عن هذا القرار، مضيفاً: "إنه سعيد، مرتاح، ومدرك لواقع إنه خاض نضالاً مشروعاً وقد كوفئ على إصراره". وجاء قرار رفع الإيقاف عن ليوناردو بفضل الحجة التي تقدّم بها محاميا الدفاع خلال جلسة الاستماع أمام قاضي المحكمة الإدارية في 8 الشهر الحالي، حيث اعتبرا أن أيّ إداري لا يحمل رخصة ممنوحة له من قبل الاتّحاد الفرنسي لكرة القدم لا يمكن أن يعاقب من قبل اللجنة التأديبية التابعة لهذا الاتّحاد. وسبق للجنة الأولمبية الوطنية والرياضية في فرنسا أن اعتبرت في منتصف أيلول/سبتمبر الماضي أنها غير مؤهّلة لكي تلعب دور وساطة لأن ليوناردو لا يحمل رخصة من الاتّحاد الفرنسي لكرة القدم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع الإيقاف عن المدرب البرازيلي ليوناردو رفع الإيقاف عن المدرب البرازيلي ليوناردو



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab