كايا وإينان يعودان للتدريبات استعدادًا للريال
آخر تحديث GMT08:36:25
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

كايا وإينان يعودان للتدريبات استعدادًا للريال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كايا وإينان يعودان للتدريبات استعدادًا للريال

إسطنبول - الإسبانية

أكد غلطة سراي التركي أن مدافعه سميح كايا سيشارك الثلاثاء في مستهل دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد، بعد أن كان موقفه غامضا بسبب الإصابة. وأعلن النادي التركي عبر موقعه الإلكتروني أن كايا انضم بالفعل اليوم إلى تدريبات جلطة سراي حيث شارك في المران مع باقي زملائه في الفريق. كان المدرب فاتح تريم قد أعرب مسبقا عن قلقه بسبب احتمال غياب اللاعب عن المباراة، باعتباره حاليا أحد أهم أعمدة الفريق الذي يمثل مدينة اسطنبول التركية. وبالمثل سيمكن لتريم الاعتماد على سلجوق إينان صانع ألعاب الفريق، والذي عاد هو الآخر من إصابة كان قد تعرض لها في مباراة بين منتخبي تركيا ورومانيا الأسبوع الماضي. ويغيب عن مباراة اليوم لاعب الوسط حميد ألتينتوب، الذي لن يستطيع خوض اللقاء أمام زملائه القدامى في النادي الملكي. وتقام المباراة في إطار المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانب ريال مدريد وغلطة سراي كلا من يوفنتوس الإيطالي وكوبنهاجن الدنماركي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايا وإينان يعودان للتدريبات استعدادًا للريال كايا وإينان يعودان للتدريبات استعدادًا للريال



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab