الرباطي يقدم اعتذارًا رسميًا لجماهير الرجاء البيضاوي
آخر تحديث GMT22:28:46
 العرب اليوم -
وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين منظمة التعاون الإسلامي تعقد اجتماعا طارئا الأحد لبحث الأوضاع في القدس وغزة بطلب من السعودية كتائب القسام تؤكد إستهدافها منصّة الغاز في بحر غزة بطائرات مسيّرة إنتحارية
أخر الأخبار

الرباطي يقدم اعتذارًا رسميًا لجماهير الرجاء البيضاوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرباطي يقدم اعتذارًا رسميًا لجماهير الرجاء البيضاوي

الرباط – يوسف شيبو

قدم اللاعب الدولي المغربي السابق وعميد النسور الخضر الرجاء البيضاوي، أمين الرباطي اعتذارًا رسميًا لجماهير النادي التي حضرت مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي التي أقيمت الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 وذلك على ما بدر منه من ردود فعل اعتبرتها الجماهير الحاضرة في غير محلها. وقال الرباطي إنه "لم يقصد الإهانة، وأن ما قام به ناتج عن ما تعرض له من مضايقات  أثناء المباراة". وأوضح الرباطي "قبل كل شيء أقدم اعتذاري لجماهير الرجاء التي تحب فريقها من القلب ولا ترضى تلطيخ سمعته". وأضاف "هذه الجماهير أحترمها وأقدرها وليس من شيمي أن أعاملها بطريقة خارجة عن إطار  الرياضة أو أرد لها جميلها علي بطريقة مشينة، لقد تعرضت للشتم ومضايقات من طرف مجموعة من الجماهير المدفوعة الأجر والتي تم تحريضها لتنال مني ومن سمعتي إلى درجة أنها مست كرامتي وكرامة أسرتي، وهناك من شتم والدي المتوفي". وقال الرباطي "أقول لهؤلاء أنهم لن يثنوني عن حبي لفريقي الرجاء الذي ترعرعت بين أحضانه، ولن أغير حبه مهما كانت الأسباب، لقد عشت داخله فترات لن تمحوها ذاكرتي الكروية، وعبره عانقت عالم الاحتراف في أوروبا والخليج العربي، وقد استفاد فريقي الرجاء وأنا معه ماليًا، والقميص الذي انتزعته وأنا في حالة نفسية سيئة هو في حوزتي ولن أفرط فيه، وسأواصل مع فريقي الطريق إلى نهايته، وأتمنى أن نختمه بلقب يؤهلنا للمشاركة في مونديال الأندية الذي سيقام في المغرب". وكان اللاعب أمين الرباطي قد انضم إلى الرجاء البيضاوي العام 1997 وهو في سن صغيرة (17عامًا) قادمًا من نادي الفنيدق المنتمي لقسم الهواة. وفي موسم 2000- 2001 انتقل إلى نادي طرابلس الليبي. ثم عاد للرجاء الذي لعب له  إلى حدود 2006 لينتقل إلى نادي قطر الذي لعب له موسمًا واحدًا. وفي موسم 2007- 2008 وقع لنادي الظفرة الإماراتي، بعد ذلك انضم لنادي مارسيليا العام 2008 لثلاثة أشهر، ثم انضم لنادي الوحدة الإماراتي لموسم واحد (2008- 2009).. وارتبط بالمغرب التطواني في موسم 2009- 2010. وبعده التحق بنادي آرل أفينيون قبل أن يعود من جديد إلى الرجاء البيضاوي العام 2010. وحمل أمين الرباطي قميص المنتخب المغربي في 41 مباراة على الصعيدين الرسمي والودي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرباطي يقدم اعتذارًا رسميًا لجماهير الرجاء البيضاوي الرباطي يقدم اعتذارًا رسميًا لجماهير الرجاء البيضاوي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab