فرانك ريبيري يطلق لحيته ويغيب عن دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT08:47:02
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

فرانك ريبيري يطلق لحيته ويغيب عن دوري أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرانك ريبيري يطلق لحيته ويغيب عن دوري أبطال أوروبا

فرانك ريبيري
باريس ـ أ.ف.ب

المهاجم الفرنسي في صفوف بايرن ميونيخ فرانك ريبيري، في الدوري الالماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ يخوض فريقه مباراة ضد سسكا موسكو الروسي غداً الثلاثاء.

وكان ريبيري ساهم بشكل كبير في إحراز فريقه ثلاثية تاريخية، الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، موسم 2012 - 2013، ويبدو أنه حالياً لم يعد سوى شبح لما ظهر عليه خلال الإنجاز "البافاري" بعد سلسلة من الإصابات، بالإضافة إلى الضربة المعنوية التي تلقاها لعدم إحرازه جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

أما آخر إصابة تعرض لها ريبيري فكانت على مستوى الركبة اليسرى وهي الإصابة ذاتها التي يعاني منها زميله في بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر والتي يمكن مداواتها بالحقن، لكنها أيضاً تتطلب راحة كاملة.

ولم يشارك ريبيري (31 عاماً) والذي يخوض موسمه الـ8 مع بايرن ميونيخ سوى 22 دقيقة في البوندسليغا في مواجهة شتوتغارت في 13 سبتمبر (أيلول) الماضي وسجل هدفاً، لكنه عاد وانتكس مجدداًن والمباراة كانت الاولى لريبيري منذ 4 أشهر.

وكان ريبيري قرر اعتزال اللعب دولياً لتركيز جهوده على ناديه، لكن لسوء حظه عاودته الإصابة.

ويغيب ريبيري الذي أطلق لحية طويلة حتى عن أرجاء ملعب أليانز أرينا خلال مباريات فريقه محلياً وأوروبياً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانك ريبيري يطلق لحيته ويغيب عن دوري أبطال أوروبا فرانك ريبيري يطلق لحيته ويغيب عن دوري أبطال أوروبا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab