السلطان إبرا يغيب عن الملاعب بسبب إصابة غريبة
آخر تحديث GMT17:50:11
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

"السلطان إبرا" يغيب عن الملاعب بسبب إصابة غريبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "السلطان إبرا" يغيب عن الملاعب بسبب إصابة غريبة

السلطان إبرا
باريس ـ الروسية

أعلن فريق باريس سان جيرمان، حامل لقب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، إصابة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بتمزق في عضلات البطن، دون الكشف عن فترة غيابه القادمة.
وكان السلطان إبرا قد تعرّض لإصابة بعد مضي 15 دقيقة من بداية المباراة، التي فاز فيها فريقه على ضيفه باستيا (2-0) يوم السبت 16 أغسطس، باستاد "حديقة الأمراء"، وخرج من أرض الملعب لعدم قدرته على استكمالها.
وسيغيب إبراهيموفيتش عن الملاعب نحو شهر ونصف الشهر، وذلك وفقا لموقع "Goal.com".
وكان لوران بلان مدرب الفريق الباريسي قد صرح عقب المباراة، قائلا: "في البداية، اعتقدت بأن إبرا أصيب بسكتة دماغية، ولكن لا، أصبحت بعد ذلك لا أعرف مدى خطورة الإصابة ".
وأضاف " إنها إصابة غريبة ... يبدو أن الإصابة كانت قوية جداً، لأن إبرا تألم بشدة ، لذلك قمت باستبداله، عموما سوف نرى ما مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه من الجهاز الطبي بعد إجراء اللاعب للفحوصات".
وشهدت المباراة أحداثاً مثيرة جداً أخرى، وخاصة المتعلقة بمهاجم فريق باستيا البرازيلي برانداو الذي قام "بنطح" لاعب باريس سان جيرمان الإيطالي موتا بعد نهاية اللقاء، ما أدى إلى كسر أنفه بحسب الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة أثناء مرورهما في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.
وحسب التقارير فإن موتا سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه ضد إيفيان يوم الخميس المقبل ضمن المرحلة الثالثة للدوري، ومن ثم سيعود إلا الملاعب وعلى الأرجح بقناع واق.
كما تسبب برانداو في إصابة غريغوري فان در فيل مدافع باريس سان جيرمان في الفقرة القطنية الثانية، سيغيب على إثرها نحو عشرة أيام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطان إبرا يغيب عن الملاعب بسبب إصابة غريبة السلطان إبرا يغيب عن الملاعب بسبب إصابة غريبة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab