الاتحاد النيجيري يدرس فرض عقوبات على أنياما وأونازي
آخر تحديث GMT02:12:54
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

الاتحاد النيجيري يدرس فرض عقوبات على أنياما وأونازي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتحاد النيجيري يدرس فرض عقوبات على أنياما وأونازي

الحارس فينسينت انيامي
أبوجا ـ أ.ش.أ

توقعت تقارير إعلامية قيام لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم النيجيرى بفرض عقوبات على نجمي منتخب النسور قائد الفريق وحارس مرماه فينسينت انيامى واللاعب اوجينى اونازى بسبب ماحدث منهما فيما يتعلق بمباراة منتخب نيجيريا أمام تشاد في تصفيات أمم أفريقيا 2017.

وذكر موقع "ستارافريكا" المعني بالكرة الأفريقية أنه سيتعين على أنياما أن يشرح ما أدلى به من تصريحات بشأن سلامة وأمن اللاعبين في أعقاب اختيار الاتحاد النيجيري استاد أحمدو بيلو لاستضافة مباراة تشاد.

وجاء ذلك التوقع عقب إخفاق اللاعب في الرد خلال 48 ساعة، على استفسار الاتحاد النيجيري بشأن تصريحاته، وزاد الأمور سوءا أنه يتردد أن هناك إمكانية لاستبعاد حارس مرمى ليل الفرنسى من صفوف المنتخب النيجيري.

أما أونازي فإنه سيتعين عليه الإسراع بكتابة خطاب اعتذار بجانب سداد خمسة الآف دولار غرامة بسبب ما اتسم به من إهمال ولامبالاة خلال اللقاء أمام تشاد، وتناقش اللجنة خطاب الاعتذار في اجتماعها خلال الأسبوع الحالي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النيجيري يدرس فرض عقوبات على أنياما وأونازي الاتحاد النيجيري يدرس فرض عقوبات على أنياما وأونازي



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab