إصابة مهاجم الفتح المهدي الباسل تبعده 4 أشهر عن الملاعب
آخر تحديث GMT22:42:14
 العرب اليوم -
رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي"
أخر الأخبار

إصابة مهاجم "الفتح" المهدي الباسل تبعده 4 أشهر عن الملاعب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إصابة مهاجم "الفتح" المهدي الباسل تبعده 4 أشهر عن الملاعب

إصابة مهاجم "الفتح" المهدي الباسل
الدارالبيضاء ـ محمد إبراهيم

تعرض مهاجم  فريق الفتح الرباطي لكرة القدم المهدي الباسل  بكسر مزدوج في كاحله الأيمن، في مباراة فريقه ضد الدفاع الحسني الجديدي والتي انتهت بالتعادل، حيث اصطدم الظهير الأيمن للفريق الرباطي المهدي بشكل عفوي بزميله في الفريق محمد نهيري وقد نقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات القريبة من ملعب العبدي في الجديدة.

وقد أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها الباسل إصابته بكسر مزدوج على مستوى كاحله الأيمن، وسيخضع لاعب الفتح لعملية جراحية يوم الاثنين في الرباط ، ومن المحتمل أن يغيب عن الملاعب الرياضية لمدة لا تقل عن أربعة أشهر.

وجاور المهدي الباسل مجموعة من الأندية المغربية في مقدمتها  اتحاد اتواركة الجيش الملكي المغرب التطواني المغرب الفاسي قبل أن يحط الرحال بالفتح الرباطي وستدفع إصابة الباسل إدارة الفتح إلى البحث عن مهاجم جديد لتعويض غياب الباسل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة مهاجم الفتح المهدي الباسل تبعده 4 أشهر عن الملاعب إصابة مهاجم الفتح المهدي الباسل تبعده 4 أشهر عن الملاعب



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab