إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم
آخر تحديث GMT20:05:39
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم

المدافع دانييل برانيتش
سلفادور - أ ش أ

سادت حالة من الحزن والقلق فى الجهاز الفنى لمنتخب كرواتيا اليوم بسبب التأكد من إصابة المدافع دانييل برانيتش في الكاحل رغم الفوز على استراليا 1-صفر في مباراة ودية مثيرة أمس فى ختام استعدادات الفريقين قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم
وأوضح الاتحاد الكرواتى لكرة القدم اليوم أن الظهير الايسر (32 عاما) خرج من الملعب وهو محمولا على محفة أثناء الشوط الاول عقب التحام من قبل ايفان فرانيتش مدافع استراليا وهو ما يلقى بظلال من الشك حول مشاركة برانيتش في كأس العالم بالبرازيل والتي ستقام في الفترة من 12 يونيو الجاري وحتى 13 يوليو المقبل.
وهذه أول مباراة بين الفريقين منذ تعادلهما 2-2 في دور المجموعات في كأس العالم 2006 في المانيا والتي قادت استراليا لدور الستة عشر وأدت لخروج كرواتيا.
ولعب الفريقان بأسلوب هجومي في المباراة التي أقيمت في سلفادور بالبرازيل وأضاع ادواردو دا سيلفا مهاجم كرواتيا المولود في البرازيل أخطر فرصة في بداية اللقاء من تصويبة مسافة قريبة ليتصدى لها ماثيو رايان حارس استراليا بشكل رائع.
وشق برانيتش طريقه من الناحية اليسرى بعدها بعدة دقائق قبل ان يسقط متألما بسبب اصابته في كاحله الايسر بسبب التحام فرانيتش وهو ما دفع نيكو كوفاتش مدرب كرواتيا للدفع بشيمه فرسالكو الذي يفتقر للخبرة.
وسدد نيكيتسا يلافيتش في الدقيقة 58 كرة قوية لتمر اسفل العارضة وتسكن الشباك بعد ان ارتدت تسديدة صانع اللعب لوكا مودريتش القوية امام قدم مهاجم هال سيتي.
واقتربت استراليا من التعادل بعدها بعدة دقائق بعد ان سدد تومي اور من ركلة حرة من مسافة 35 مترا بعد ان لمح ستيبه بلتيكوسا حارس كرواتيا متقدما عن مرماه الا ان تسديدته ارتدت .
وستستهل كرواتيا مشوارها في المجموعة الاولى بالنهائيات امام البرازيل المضيفة في ساو باولو في 12 يونيو بينما ستلعب استراليا امام تشيلي في كويابا ضمن المجموعة الثانية في 13 يونيو.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab