إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم

المدافع دانييل برانيتش
سلفادور - أ ش أ

سادت حالة من الحزن والقلق فى الجهاز الفنى لمنتخب كرواتيا اليوم بسبب التأكد من إصابة المدافع دانييل برانيتش في الكاحل رغم الفوز على استراليا 1-صفر في مباراة ودية مثيرة أمس فى ختام استعدادات الفريقين قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم
وأوضح الاتحاد الكرواتى لكرة القدم اليوم أن الظهير الايسر (32 عاما) خرج من الملعب وهو محمولا على محفة أثناء الشوط الاول عقب التحام من قبل ايفان فرانيتش مدافع استراليا وهو ما يلقى بظلال من الشك حول مشاركة برانيتش في كأس العالم بالبرازيل والتي ستقام في الفترة من 12 يونيو الجاري وحتى 13 يوليو المقبل.
وهذه أول مباراة بين الفريقين منذ تعادلهما 2-2 في دور المجموعات في كأس العالم 2006 في المانيا والتي قادت استراليا لدور الستة عشر وأدت لخروج كرواتيا.
ولعب الفريقان بأسلوب هجومي في المباراة التي أقيمت في سلفادور بالبرازيل وأضاع ادواردو دا سيلفا مهاجم كرواتيا المولود في البرازيل أخطر فرصة في بداية اللقاء من تصويبة مسافة قريبة ليتصدى لها ماثيو رايان حارس استراليا بشكل رائع.
وشق برانيتش طريقه من الناحية اليسرى بعدها بعدة دقائق قبل ان يسقط متألما بسبب اصابته في كاحله الايسر بسبب التحام فرانيتش وهو ما دفع نيكو كوفاتش مدرب كرواتيا للدفع بشيمه فرسالكو الذي يفتقر للخبرة.
وسدد نيكيتسا يلافيتش في الدقيقة 58 كرة قوية لتمر اسفل العارضة وتسكن الشباك بعد ان ارتدت تسديدة صانع اللعب لوكا مودريتش القوية امام قدم مهاجم هال سيتي.
واقتربت استراليا من التعادل بعدها بعدة دقائق بعد ان سدد تومي اور من ركلة حرة من مسافة 35 مترا بعد ان لمح ستيبه بلتيكوسا حارس كرواتيا متقدما عن مرماه الا ان تسديدته ارتدت .
وستستهل كرواتيا مشوارها في المجموعة الاولى بالنهائيات امام البرازيل المضيفة في ساو باولو في 12 يونيو بينما ستلعب استراليا امام تشيلي في كويابا ضمن المجموعة الثانية في 13 يونيو.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم إصابة برانيتش في لقاء استراليا تفسد استعدادات كرواتيا لكأس العالم



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab