بن خالد يؤكد بطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات باتت من أكبر البطولات
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

بن خالد يؤكد بطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات باتت من أكبر البطولات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بن خالد يؤكد بطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات باتت من أكبر البطولات

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد
المنامة - العرب اليوم

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لبطولة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات 2018 التي انطلقت بمشاركة 8 فرق، تؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها البطولة وسمعتها الكبيرة حتى أصبحت أكبر البطولات الرياضية للصالات.

وبين أن رعاية سموه، تأتي من منطلق حرصه واهتمامه على انجاح هذه البطولة الرياضية التي تستقطب الشباب البحريني من مختلف مناطق البحرين وتجمعهم تحت قبة واحدة يكون عنوانها الروح الرياضية والحب والاخلاص، مبيناً أن البطولة تعد مكسباً للجميع لإبراز مواهبهم بلعبة كرة قدم الصالات.

وأشار الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، إلى أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبطولة يؤكد دائماً توجهات سموه بدعم الشباب البحريني والدفع بعجلة التطوير والارتقاء بمختلف الرياضات لاسيما كرة القدم، إضافة إلى تحقيق التطلعات والأهداف من خلال هذه البطولة الغالية أن تعزز من مبدأ الوطنية والأخوة والترابط الاجتماعي والرياضي بين الشباب البحريني في شهر الخير شهر رمضان الفضيل.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن الاستمرارية دليل آخر على النجاح الكبير الذي تحقق عاماً بعد الآخر، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا وكافة اللجان العاملة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، ومشيداً بالمستويات الراقية التي تحرص الفرق على تقديمها وعكس الصورة المشرقة على تطور البطولة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع، اعتزازه وفخره باحتضان نادي الرفاع لمنافسات البطولة بشكل مستمر، خصوصاً أنها تحمل اسماً غالياً على الجميع هو اسم المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه، ومتمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن خالد يؤكد بطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات باتت من أكبر البطولات بن خالد يؤكد بطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات باتت من أكبر البطولات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab