تألق المنتخب القطري لكرة الطاولة في بطولة العالم في الصين
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

تألق المنتخب القطري لكرة الطاولة في بطولة العالم في الصين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تألق المنتخب القطري لكرة الطاولة في بطولة العالم في الصين

المنتخب القطري لكرة الطاولة
سوجو ـ قنا

حقق ثنائي المنتخب القطري لكرة الطاولة وليد ناصر و محمد عبد الوهاب الفوز في بداية مباريات منافسات بطولة العالم للفردي والزوجي رجال وسيدات والزوجي المختلط  التي انطلقت اليوم بمدينة /سوجو/ الصينية حتى الثالث من مايو المقبل.

ونجح ثنائي منتخبنا وليد قائد الفريق والصاعد محمد عبد الوهاب في تحقيق انتصارين مستحقين في افتتاح منافسات دوري المجموعات، فيما خسر لاعب المنتخب القطري عبد الرحمن النجار أمام بطل أوكرانيا.

وافتتح محمد عبد الوهاب الانتصارات القطرية بالفوز على الجزائري عيسى بلقاضي بنتيجة 4 /1 في مباراة قوية ومثيرة حسمها عبد الوهاب ببراعة بنتيجة أشواط 11 /7 و13 /11 و11 /8  و7 /11 و11 /6 .

وكان عبد الوهاب هو المتفوق دائما ورغم خسارته للشوط الرابع بنتيجة 7/11 بعدما كان متقدما في الأشواط 3 / صفر إلا أنه لم يترك الفرصة لبلقاضي للعودة إلى المباراة وحسم الفوز في الشوط الثاني مبكرا معززا حظوظه في التأهل.

ويواجه عبد الوهاب غدا النيجيري سيجيون توريولا في لقاء يبدو صعبا للغاية نظرا لفارق الخبرة بين الثنائي، لكن في النهاية تبقى المفاجآت ورادة.

فيما أهدى وليد ناصر الحجاجي المنتخب القطري ثاني انتصاراته اليوم بعد تغلبه على التايلاندي شايسيت شايتات بنتيجة 4 / صفر وبالأشواط 12 /10 و13 /11 و11 /9 و11 /9 .. مؤكدا جدارته بالانتصار الأول ليقطع شوطا كبيرا للتأهل في حالة فوزه غدا على الاكوادوري البيرتو مينو.

بينما لم يتمكن عبد الرحمن النجار من عبور عقبة الأوكراني المخضرم ياراسولاف وخسر في مباراة قوية صفر - 4 ، وله مباراة غدا مع الإيراني أفشين.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت محمد عبد الوهاب في المجموعة الثانية مع البطل النيجيري سيجيون توريولا والجزائري عيسى بلقاضي، فيما جاء عبد الرحمن النجار في المجموعة 21 مع الأوكراني المخضرم ياروسلاف زميدينكو والإيراني أفشين نوروزي، أما القائد وليد ناصر الحجاجي فأسفرت القرعة عن وقوعه مع التايلاندي شايسيت شايتات والإكوادوري البيرتو مينو.

أما في منافسات فردي السيدات فأوقعت القرعة آية مجدي في المجموعة 12 مع المكسيكية مونيكا سيرانو والايطالية ديبورا فيفاريلي والكينية شيتال دساني، بينما جاءت نورا العبري في المجموعة رقم 22 مع البيلاروسية ايليتسا زامفيروفا والكولومبية ليدي رانو ولاعبة نيبال رابينا ماهراجان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق المنتخب القطري لكرة الطاولة في بطولة العالم في الصين تألق المنتخب القطري لكرة الطاولة في بطولة العالم في الصين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab