مدرب جالاتا سراي يحسم مشاركة مصطفي محمد أمام دينيزلي سبور
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

مدرب جالاتا سراي يحسم مشاركة مصطفي محمد أمام دينيزلي سبور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب جالاتا سراي يحسم مشاركة مصطفي محمد أمام دينيزلي سبور

جالاتا سراي التركي
أنقرة-العرب اليوم

توقعت الصحف التركية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ، إمكانية مشاركة الدولى المصري مصطفى محمد لقيادة هجوم فريقه جالاتا سراي التركى، لمواجهة دينيزلي سبور في السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ41 من عمر مسابقة الدورى التركى. وتواجد مصطفى محمد فى القائمة على الرغم من إصابته فى مباراة بشكتاش الماضية بالتواء فى الكاحل والتى انتهت بفوز جالاتا سراي بنتيجة 3 - 1، وكشفت تقارير تركية، أنّ موسم مصطفى محمد مع جالاتا سراي انتهى، حيث لن يكون قادرًا على المُشاركة في أي مباراة مما تبقى من الموسم، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وبالتالى لن يلحق أي مواجهة من بطولة الدورى التى ستنتهى فى 15 مايو الجارى.

وعنونت صحيفة Fotomac التركية ، بشرى سارة من مصطفى محمد لجالاتا سراي الذي فقد فالكاو، وقالت المهاجم المصري الذي أصيب في ديربي بشيكتاش وغادر الملعب بنقالة ، كان مصمما على إصابة الأنسجة الرخوة وتورم عظم الكاحل". وأضافت الصحيفة التركية :" لكن بعد الاجتماع بين فاتح تريم واللجنة الصحية أمس ، تم ضم محمد إلى القائمة وسيتم متابعة الموقف حتى موعد المباراة ، وسيتم اتخاذ القرار النهائي قبل مباراة اليوم".

فيما نشرت صحيفة fanatik التركية ، صدمة فالكاو في جالاتا سراي ومفاجأة لمحمد!، وقالت :"تمت إزالة فالكاو ، الذي وجد أنه يعاني من إجهاد معتدل في عضلة الظهر العلوية اليسرى ، من الفريق فيما تم نقل مصطفي محمد ، الذي أُعلن عنه بالابتعاد عن الملاعب لمدة 6-8 أسابيع في المقام الأول ، إلى دنيزلي". وتابعت : ستتم تقييم حال المهاجم المصري للمرة الأخيرة قبل مباراة اليوم حيث أن هناك بشرى سارة وأخبار سيئة بعد ما وجد راداميل فالكاو الذي ساهم في الفوز بهدفه من ركلة جزاء في ديربي بشكتاش صعوبة متوسطة في عضلة الظهير الأيسر العلوي وتم إبعاده من التشكيلة،  وستتواصل معاملة المهاجم الكولومبي 35 عامًا ".

وأتمت الصحيفة التركية :" المفاجأة الحقيقية حدثت على واجهة مصطفى محمد وأعلن أن المهاجم المصري ، الذي أصيب في الكاحل في الديربي ، سيبقى بعيدًا عن الملاعب لمدة 6-8 أسابيع، لكن اللاعب 23 عامًا ، والذي عمل بشكل منفصل عن الفريق أمس ، تم نقله إلى دنيزلي مع قائمة الفريق، وعلم أن محمد سيعاد تقييمه مرة أخرى قبل مباراة اليوم وهناك احتمال أن يتم مشاركاته حسب رد فعله، وهو ما سيحسمه مدرب جالاتا سراي"

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف في 14 مباراة مع جالاتا سراي هذا الموسم فى الدورى التركى. يحل نادي جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى مصطفي محمد، ضيفًا ثقيلاً على نادى نظيره دينيزلي سبور في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب دينيزلي أتاتورك، فى الجولة 41 وقبل الأخيرة من الدوري التركي للموسم الكروى 2020-21. ووضع التركى فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراي التركى مصطفى محمد على رأس قائمة لاعيبه  لمواجهة دينيزليسبور فى مفاجأة غريبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أتالانتا يقتل يوفنتوس فى الدقائق الأخيرة في الدوري الإيطالي

شوط أول سلبي بين أتالانتا ويوفنتوس فى الدوري الإيطالي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب جالاتا سراي يحسم مشاركة مصطفي محمد أمام دينيزلي سبور مدرب جالاتا سراي يحسم مشاركة مصطفي محمد أمام دينيزلي سبور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab