نادال يتوقع مباراة صعبة في ربع نهائي بطولة مدريد
آخر تحديث GMT00:06:18
 العرب اليوم -

نادال يتوقع مباراة صعبة في ربع نهائي بطولة مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادال يتوقع مباراة صعبة في ربع نهائي بطولة مدريد

الإسباني رافائيل نادال
مدريد ـ أ.ش.أ

صعد الإسباني رافائيل نادال اليوم إلى ربع نهائي بطولة مدريد للتنس بالفوز على منافسه الإيطالي سيموني بوليلي بنتيجة 6-2 و6-2
وبهذا الفوز يلعب البطل الاسبانى المباراة المقبلة مع البلغاري جريجور ديميتروف.

وقال نادال فى تصريحات للصحفيين أشعر بسعادة بعد أن "حققت تقدما طفيفا اليوم لكن المباراة المقبلة ستكون معقدة للغاية لأنه لا مجال لحلول الوسط ولابديل عن تقديم أعلى مستوى، إذا أردت أن تفوز".

وشعرت الجماهير فى الملعب ان المنافسة فى المباراة تصل الى مباريات كرة القدم، بحضور ثلاثي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وتوني كروس وبيبي، وثلاثي أتلتيكو مدريد ماريو سواريز وتياجو مينديش وجواو ميراندا لمتابعة البطلين

وبهذا الفوز تقدم رفائيل نادال نحو دور الثمانية لبطولة مدريد المفتوحة للتنس بعد أن أطاح بالايطالي سيموني بوليلي غير المصنف 6-2 و6-2 اليوم الخميس ليضرب موعدا مع البلغاري جريجور ديميتروف المصنف العاشر...وفي ظل سعيه للقبه الثالث على التوالي على صعيد البطولة التي تندرج ضمن بطولات الأساتذة والمقامة في العاصمة الاسبانية والخامس على الإطلاق احتاج نادال المصنف الثالث لأكثر من ساعة بقليل ليطيح ببوليلي بعد أن أنقذ نقطتين لكسر إرساله.

وأتيحت للاعب القادم من مايوركا فرصة لانتزاع لقب آخر لبطولة مدريد مع انسحاب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم لحصوله على الراحة وخسارة روجر فيدرر المصنف الأول في البطولة أمام الاسترالي نيك كيرجيوس في الدور الثاني يوم الأربعاء.

وعقب معاناته من الاصابة والمرض حاول نادال العودة الى افضل مستوياته على الاراضي المفضلة بالنسبة له قبل أن يسعى لنيل اللقب العاشر له في منافسات الفردي ببطولة فرنسا المفتوحة التي ستنطلق في باريس بنهاية الشهر الجاري معززا الرقم القياسي المسجل باسمه.

ونال اللاعب الاسباني اللقب 46 على صعيد البطولات المقامة على الملاعب الرملية وذلك في بوينس ايرس في فبراير الماضي و لا يفصله سوى ثلاثة ألقاب فقط عن الرقم القياسي البالغ 49 لقبا والمسجل باسم جويرمو فيلاس. إلا أن نادال خسر في بطولتي مونت كارلو وبرشلونة بعد فوزه بلقب بوينس ايرس وذلك على الرغم من احرازه للقب البطولتين عدة مرات من قبل.

وتفوق ديميتروف في وقت سابق على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثامن الذي فاز عليه نادال في نهائي بطولة مدريد عام 2013. ..وجاء فوز ديميتروف بنتيجة 7-6 و3-6 و6-3.

وقال الاسباني نادال إنه يتوقع مباراة قوية وصعبة أمام ديميتروف الذي تغلبت عليه في كافة اللقاءات الخمسة التي جمعت بينهما من قبل بما في ذلك في مباراتين على الأراضي الرملية.

وأوضح نادال في مؤتمر صحفي "نعم... كل شيء يقلقني عند مواجهة ديميتروف... "انه لاعب جيد للغاية. يسدد ضربات الارسال بشكل مميز كما انه يتفوق في ضرباته الامامية والخلفية أيضا."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال يتوقع مباراة صعبة في ربع نهائي بطولة مدريد نادال يتوقع مباراة صعبة في ربع نهائي بطولة مدريد



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab