المنتخب الايراني يفوز امام المنتخب البحريني في التصفيات الاسيوية
آخر تحديث GMT23:37:57
 العرب اليوم -

المنتخب الايراني يفوز امام المنتخب البحريني في التصفيات الاسيوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب الايراني يفوز امام المنتخب البحريني في التصفيات الاسيوية

صورة أرشيفية
المنامة - العرب اليوم

المنامة في 7 يونيو / بنا / تلقى المنتخب البحريني خسارة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام نظيره المنتخب الإيراني، وذلك في لقاء الفريقين اليوم الاثنين على ستاد البحرين الوطني في الرفاع، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المنتخب البحريني بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من سيد محمد جعفر في حراسة المرمى، وفي الدفاع وليد الحيام واحمد نبيل وحمد شمسان وسيد رضا عيسى، امامهم علي حرم وجاسم الشيخ، وفي الامام مهدي حميدان ومحمد جاسم مرهون وعبد الوهاب المالود، أما خط الهجوم فكان مع محمد الرميحي.شوط المباراة الأول بدء بحيوية كبيرة للمنتخب البحريني حيث شكل الثنائي محمد مرهون ومهدي حميدان خطورة على مرمى المنتخب الإيراني، فيما لجأ المنتخب الإيراني للجانب الدفاعي والاعتماد على الخروج الحذر من مناطقه حتى الدقائق العشر الأخيرة والتي بدء فيها بتشكيل ضغط على المنتخب البحريني وكانت ابرز الكرات عبر المهاجم مهدي طارمي في الدقيقة (33) لكن سيد محمد نجح في ابعادها، في المقابل كانت أبرز الكرات البحرينية عبر اللاعب محمد مرهون في الدقيقة (40) لكن دون هز الشباك من كلا الفريقين.

في الشوط الثاني، بدا المنتخب البحريني بشكل متراجع الى الجانب الدفاعي وسط محاولات إيرانية لفتح باب التسجيل والذي لم يتأخر حيث نجح اللاعب سرادر ازمون في افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول مع الدقيقة (54)، وضاعف ذات اللاعب النتيجة مع الدقيقة (61) ليتقدم الضيوف بثنائية.المدرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني، تحرك سريعا لتعديل النتيجة وقام بأربعة تغيرات في عشر دقائق، حيث اخرج الرباعي عبد الوهاب المالود ومهدي حميدان ومحمد الرميحي وجاسم الشيخ، أشرك كميل الأسود وعلي مدن وإسماعيل عبد اللطيف وسيد ضياء سعيد.ورغم سلسلة التغيرات إلا ان المنتخب البحريني تلقى الهدف الثالث عبر اللاعب الإيراني مهدي طارمي في الدقيقة (79) لينهي أي فرصة لعودة أصحاب الأرض في اللقاء.

وفي مواجهة ثانية، تغلب المنتخب العراقي على نظيره الكمبودي 4-1.المنتخب العراقي افتتح التسجيل عبر اللاعب مهند علي في الدقيقة الأولى من اللقاء، فيما سجل بشار رسن الهدف الثاني بتسديدة يسارية قوية عند الدقيقة (23)، ومنح حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب العراقي احرز منها علي عدنان مع الدقيقة (26)،  الدقيقة السادسة والعشرين.في الشوط الثاني، قلص المنتخب الكمبودي الفارق بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة (55) بواسطة سويي فيسال، وفي الوقت بدل الضائع سجل صفاء هادي الهدف الرابع العراقي.

وبهذه النتائج، تراجع المنتخب البحريني الى المركز الثالث برصيد (12 نقطة) بالتساوي مع المنتخب الإيراني صاحب المركز الثاني، فيما صعد المنتخب العراقي الى صدارة المجموعة برصيد (14 نقطة)، واحتل منتخب هونغ كونغ المركز الرابع برصيد (5 نقاط)، وبقي منتخب كمبوديا في المركز الخامس والأخير برصيد (نقطة واحدة).

قد يهمك ايضا

الأحمر البحريني يقسو على نسور قاسيون بثلاثية

دراجات اليمن للناشئين يخوض أول سباقات البطولة الاسيوية الأربعاء

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الايراني يفوز امام المنتخب البحريني في التصفيات الاسيوية المنتخب الايراني يفوز امام المنتخب البحريني في التصفيات الاسيوية



GMT 01:05 2021 السبت ,12 حزيران / يونيو

أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021
 العرب اليوم - أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021

GMT 03:29 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

11 مليون شريحة مستخدمة في السعودية لإنترنت الأشياء

GMT 04:31 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

سيبيو وجهة صيفية لزائري رومانيا للمرة الأولى

GMT 15:08 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

"ناسا" تنشر أول لقطة مقربة لأكبر أقمار المشتري

GMT 10:23 2021 السبت ,29 أيار / مايو

آبل تخطط لإعادة تصميم AirPods لعام 2021

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا

GMT 10:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

فيسبوك تواجه تحقيقات بشأن الإعلانات المبوبة

GMT 10:43 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

جوجل تعزز خصوصية أندرويد لمنافسة أبل

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab