نادي غنتوت يحتفل بمناسبة مرور 20 عاما على إشهاره
آخر تحديث GMT05:33:55
 العرب اليوم -

نادي غنتوت يحتفل بمناسبة مرور 20 عاما على إشهاره

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي غنتوت يحتفل بمناسبة مرور 20 عاما على إشهاره

فريق غنتوت للبولو
أبوظبي - وام

تحت رعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تقام بعد غد " الخميس " البطولة الاستثنائية الاحتفالية التي ينظمها النادي في ملاعبه والتي تستمر حتى / 12 / من شهر كانون اول/ديسمبر الجاري .. وذلك بمشاركة أربعة فرق ممثلة في فريق غنتوت للبولو وفريق بن دري للبولو وفريق مهره/ حبتور للبولو وفريق دكتور " أ / رينو" .

وتبدأ البطولة بلقاء يجمع فريقي دكتور " أ . رينو" مع بن دري والتي تعقبها مباراة غنتوت ومهرة/ الحبتور وذلك في إطار إحتفالات النادي بمناسبة مرور 20 عاما علي إشهاره .

وجاء الإعلان عن تلك الاحتفالية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة النادي بفندق قصر الإمارات في أبوظبي بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي والسيد أحمد النعيمي مدير عام النادي وعدد من المسؤولين الرياضيين وممثلي الفرق المشاركة وممثلي الشركات الراعية .

وقال نائب رئيس مجلس إدارة النادي في كلمة خلال المؤتمر الصحفي إنها مناسبة سعيدة أن نلتقي مع ذكرى إشهار نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو قبل عقدين من الزمان على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله" إيمانا منه بأهمية قطاع الشباب والرياضة وها هو اليوم وتحت رعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي يواصل المسيرة من خلال دعم وحرصه على تطوير النادي والارتقاء به للمستوى العالمي .

يذكر أن النادي يقام على مساحة / 300 هتكار من الأراضي العشبية ويضم تسعة ملاعب بمختلف المواصفات والتي تم تشيدها طبقا للمعايير الدولية بجانب عدد من الاسطبلات التي تتسع لـ/ 350 / خيلا إلى جانب المنشآت الرياضية والإدارية والسكنية .

ورفع المنصوري بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات باسم الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي وباسمه وأسرة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو إلى القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ/ 43 / للدولة .. داعيا الله أن يعيدها وإمارات الخير أكثر شموخا وتطورا..وأشاد بدعم واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية لمسيرة النادي الذي تأسس لخدمة رياضة الإمارات .. كما شكر الرعاة الذين أسهموا في دعم مسيرة النادي ووسائل الإعلام لتجاوبها وكذلك فندق قصر الإمارات لاستضافته هذا المؤتمر .

من جانبه قال أحمد النعيمي إن احتفال النادي بذكري التأسيس تأتي بتوجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان .. مؤكدا أن شهر يناير المقبل سيكون موعدا لإقامة بطولة كأس رئيس الدولة السنوية للبولو والتي يحمل لقبها فريق ديزرت بالم الذي فاجأ فريق ابن دري الذي احتل المركز الثاني بخسارته بالهدف الذهبي وذلك في احتفالية رائعة وحضور مميز لمباريات البطولة التي مثلت نقلة في مسيرة النادي بمشاركة نجمة البولو الإماراتية الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم التي قادت فريق الإمارات .

أما نشاط شهري يناير وفبراير القادمين فيشهد بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز وذلك خلال الفترة من / 18 / وحتى / 21 / من شهر فبراير القادم ..وسيكون يوم / 21 / من شهر مارس 2015 موعدا للمباراة الودية للبولو البريطاني التي درج نادي غنتوت علي استضافتها..وسيكون مسك ختام الموسم الرياضي للبولو بإقامة بطولة الإمارات المفتوحة للبولو والتي تقام خلال الفترة من / 25 / من شهر مارس وحتى الثالث من إبريل 2015 وسط مشاركة كبيرة على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويتضمن برنامج الموسم الخيري الذي درج عليه النادي .. المباراة الخيرية الاحتفالية التي ستقام في / 19 / من شهر كانون اول/ديسمبر الجاري لدعم مركز العين للرعاية والتأهيل مساهمة في دعم كافه فئات المجتمع وقد خصص ريع تلك المناسبة المادي لذلك المركز .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي غنتوت يحتفل بمناسبة مرور 20 عاما على إشهاره نادي غنتوت يحتفل بمناسبة مرور 20 عاما على إشهاره



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab