منتخب الإمارات للرماية يهدي حمدان بن محمد إنجاز كأس العالم
آخر تحديث GMT04:03:30
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

منتخب الإمارات للرماية يهدي حمدان بن محمد إنجاز كأس العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب الإمارات للرماية يهدي حمدان بن محمد إنجاز كأس العالم

المنتخب الوطني للرماية للمعاقين
ستوك ماند فيلد ـ وام

أهدى المنتخب الوطني للرماية للمعاقين الانجاز الذي حققه رماتنا في بطولة كأس العالم للمعاقين المقامة في مدينة ستوك ماندفيلد البريطانية إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي عرفانا بالدعم المستمر لـ " فريق فزاع للرماية ".

كان المنتخب الوطني للرماية للمعاقين فريق " فرسان الارادة والتحدي " قد أضاف ميداليتين جديدتين في اليوم الأول من أيام منافسات كأس العالم المقامة في مدينة ستوك ماندفيلد البريطانية والمؤهلة إلى دورة الالعاب البارالمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل ليسطروا انجازا جديدا لرياضة ولرماية الامارات.

وتعد الميدالية الفضية للاعبنا الاولمبي عبد الله سلطان العرياني والميدالية البرونزية لعبيد الدهماني في مسابقة 10 أمتار بندقية هوائية أول الغيث في هذه التظاهرة العالمية .. وقد واجه رماتنا منافسة قوية خاصة من الرامي الفرنسي ديدير ريتشارد الفائز بذهبية المسابقة الذي تخطى العرياني بنقطة واحدة.

وقال عبد الله سلطان العرياني " حرصنا ان نكون في منصات التتويج اليوم لنهدي الانجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وشعب الامارات " .

وقام سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الامارات لرياضة المعاقين بزياة مقر البعثة بلندن ومتابعة المنافسات في بطولة كأس العالم لرماية المعاقين وحرص على تهنئة اللاعبين الفائزين .. مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لاعتلاء منصات التتويج ورفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقا في هذه التظاهرة العالمية " .

وهنأ الهاملي في تصريح له بهذه المناسبة دولة الامارات حكومة وشعبا على هذا الانجاز المستحق والمتوقع من منتخبنا الوطني لرماية المعاقين الذين اسعدونا في جميع المحافل والمشاركات .. مشيدا بالروح العالية والهمة التي تصاحب الفريق في حله وترحاله " .

وأكد أن الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة سهل من مشاركة المعاقين في المحافل الدولية وإعتلائهم منصات التتويج .. مثمنا دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لمنتخب الامارات لرماية المعاقين وذلك بعد اعلان فريق " فزاع للرماية " احتضان الفريق في كل مشاركاته القادمة حتى نهاية دورة الالعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو العام القادم .

كما هنأ رئيس اتحاد الامارات لرياضة المعاقين سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بفوز الجواد " برنس بيشوب " بلقب كأس دبي العالمي للخيول وتبرعه بجائزة الشوط لأطفال التوحد في بادرة جديدة من سموه لدعم المعاقين " .

وأعرب مدير منتخبنا الوطني مدير فريق فزاع للرماية للمعاقين عبدالله الكمالي عن سعادته بهذا الانجاز في اليوم الافتتاحي للبطولة .. مؤكدا أن الانجازات التي حققها رماة منتبخنا ورماة فريق فزاع للرماية للمعاقين ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبير الذي يحظى به رماة الامارات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والمتابعة المستمرة والحثيثة من الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية وتوفير كل احتياجات الفريق من اسلحة وعتاد مما ساهم في وصول الفريق الى منصات التتويج.

بدوره عبر عبيد تعيب الدهماني لاعب منتخب الامارات لرماية المعاقين عن سعادته في اعتلاء منصة التتويج في أول ايام المسابقة .. وقال " لم اتوقع أن احصل على مركز متقدم في ظل وجود لاعبين متخصصين في مسابقات الهوائي والتي لم تكن ضمن اولوياتي في التدريب " .

وفي نهاية الحفل قام السير فيليب كريفن رئيس الاتحاد الدولي للمعاقين "IPC" بتتويج الفائزين في مسابقات اليوم الاول من البطولة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات للرماية يهدي حمدان بن محمد إنجاز كأس العالم منتخب الإمارات للرماية يهدي حمدان بن محمد إنجاز كأس العالم



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab