لجنة رياضة المرأة القطرية تختتم فعالياتها الرمضانية
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

لجنة رياضة المرأة القطرية تختتم فعالياتها الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة رياضة المرأة القطرية تختتم فعالياتها الرمضانية

لجنة رياضة المرأة القطرية
الدوحة ـ قنا

اختتمت لجنة رياضة المرأة القطرية انشطتها الرياضية الي نظمتها خلال شهر رمضان واشتملت على اربع منافسات هي كرة اليد والسلة والطائرة وكرة الطاولة ونظمتها بالتعاون مع مؤسسة اسباير زون و الاتحادات القطرية المتخصصة في هذ اللعبات . 
وتوج فريق برزان بلقب الدورة لكرة السلة للسيدات ،وحل فريق زكريت في المركز الثاني والزبارة في المركز الثالث ، وكانت مباريات الجولة الاخيرة من البطولة قد شهدت فوز برزان على زكريت 52- 51 ، وفوز الزبارة على برزان 50- 41 ، وأقيمت مباريات البطولة على صالة لجنة رياضة المرأة القطرية . 
وتوج فريق chiyoda Alman بطلا لبطولة الطائرة بعد تغلبه على فريق qpm في المباراة النهائية ليتصدر chiyoda Alman الترتيب وحل qpm في المركز الثاني وجاء فريق actor في المركز الثالث . 
وقامت السيدة أحلام المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية ،ومعها السيد عبد الله امان الخاطر مدير قسم الفعاليات الرياضية بمؤسسة اسباير زون ، بتوزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة في السلة والطائرة . 
واوضحت احلام المانع ان اللجنة اقامت هذا العام العديد من الانشطة والفعاليات خلال شهر رمضان الكريم وكان ذلك بالتعاون مع العديد من المؤسسات والاتحادات الرياضية .. وتقدمت بالشكر الى مؤسسة اسباير زون التي تعاونت مع اللجنة في تنظيم اكثر من فعالية . 
وقالت " ان اللجنة حرصت على اقامت الانشطة والفعاليات خلال هذا الشهر الكريم من اجل اتاحة الفرصة للسيدات للممارسة الرياضة لخلق نوع من التنافس وحث اللاعبات على ممارسة الرياضة خلال شهر رمضان وان كل الفعاليات التي جرت شاركت فيها عناصر المنتخبات القطرية المختلفة من لاعبات في جميع الفئات " . 
واشارات الى ان العام المقبل سيشهد زيادة عدد الانشطة والفعاليات وتمنت التوفيق لكل المنتخبات القطرية التي تنتظرها مشاركات في الفترة المقبلة خاصة ان الفعاليات التي جرت خلال شهر رمضان تعتبر جزءا من اعداد اللاعبات قبل المعسكرات التي ستقيمها المنتخبات القطرية خارجيا . 
ومن جانبه قال السيد عبد الله الخاطر رئيس الفعاليات الرياضة ، في مؤسسة أسباير زون ان أنشطة مهرجان رمضان الرياضي زادت بصورة ملحوظة منذ النسخة الأولى في عام 2012."ونحن فخورون بتقديم المزيد كل عام بما يدعم رسالتنا والتزامنا الراسخ بتوفير الأنشطة الرياضية على مدار العام من أجل تشجيع الجميع على اتباع أسلوب حياة صحي ونشط ". 
وتابع "" ان مؤسسة اسباير زون بدأت تنظيم النشطة خلال شهر رمضان قبل 3 سنوات بعدد قليل من اللعبات وبدأ العدد يرتفع من عام الى اخر الى ان وصل في هذه السنة الى 11 فعالية تتضمن كرة القدم الشاطئية، والكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة القدم للصغار وكرة القدم الأمريكية، وكرة اليد، وسباق السيارات اللاسلكية، وكرة الطاولة ، مشيرا الى ان فعاليات هذا العام حظيت بمشاركة 940 لاعبا ولاعبة من جميع الفئات والاعمار من مواطنين ومقيمين . 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة رياضة المرأة القطرية تختتم فعالياتها الرمضانية لجنة رياضة المرأة القطرية تختتم فعالياتها الرمضانية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab