إختتام  بطولة العين الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات
آخر تحديث GMT04:41:57
 العرب اليوم -

إختتام " بطولة العين الدولية لقفز الحواجز " في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إختتام " بطولة العين الدولية لقفز الحواجز " في الإمارات

بطولة العين
العين - وام

اختتمت أمس منافسات " بطولة العين الدولية لقفز الحواجز " التي استمرت ثلاثة أيام على الميدان الرملي في نادي العين للفروسية والرماية والجولف .

وفاز الفارس المغربي عبد الكبير ودار على الجواد "كويكلي دو كريسكر" بكأس الجائزة الكبرى للبطولة التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف الرئيس الفخري للبطولة.

وحاز الفارس الفرنسي ديفيد فردريك بالجواد "إكوادور" على كأس المركز الثاني.. بينما نال الفارس الألماني لاس نيبرغ بكأس المركز الثالث .

ونظم الحدث نادي العين للفروسية والرماية والجولف تحت إشراف اتحاد الإمارات والاتحاد الدولي للفروسية ومجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم للبطولة بدعم من شركة لونجين الراعي الماسي وبنك الاتحاد الوطني وأواسيس ليفينغ الراعي الإعلامي للبطولة وكوكا كولا.

وتضمنت البطولة جولتين وصمم مسارهما بحواجز تراوح ارتفاعها بين / 140 ـ 160 / سنتيمترا وشارك في جولتها الأولى / 45 / فارسا وفارسة انتقل منهم / 18 / فارسا للجولة الثانية من بينهم ثمانية برصيد أربع نقاط جزاء وفارسان بنقطة جزاء واحدة وثمانية آخرين برصيد خال من نقاط الجزاء.

وكرم مجدي الخولي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي العين للفروسية والرماية والغولف مدير بطولة العين الدولية لقفز الحواجز بالبطولة و فيصل العلي الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للفروسية وباتريك عون ممثل شركة لونجين الراعي الماسي للحدث الفائزين.

وفي منافسات الجائزة الكبرى المصغرة لبطولة العين الدولية .. فازت الفارسة الدنماركية تينا لوند بالجواد "عمان دو ست مودان" بكأس الجائزة في جولة التمايز .. بينما وفاز بكأس المركز الثاني الفارس السوري شادي غريب بصحبة الجواد "بالدرو" وذهب كأس المركز الثالث إلى مواطنه أحمد حمشو بالجواد "كوينتوس".

وأجريت منافسات الجائزة الكبرى المصغرة بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها / 130/ سنتيمترا وشارك فيها /65/ فارسا وفارسة أنهى نصفهم الجولة الرئيسة من دون خطأ.

وفاز الفارس السوري براء جبوليه بكأس المنافسة العاشرة من فئة الثلاث نجوم وبمواصفات الجولة الواحدة وصمم مسارها بحواجز بلغ إرتفاعها / 125 / سنتيمترا وشارك فيها / 31 / فارسا وفارسة وأتمها من دون خطأ / 11 / فارسا .

ونال الفارس الإماراتي الشيخ علي بن جمال النعيمي بالجواد "سيلتك" كأس المركز الثاني .. بينما حصد الفارس السعودي بندر سامي بن محفوظ بالفرس " توباز دو غراندري" كأس المركز الثالث.

من ناحية أخرى تصدر الفارس عبد الله حميد المهيري بصحبة الجواد "تيب توب" منافسة كأس الجائزة الكبرى من فئة النجمة الواحدة والتي أقيمت بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز بلغ ارتفاعها / 125 / سنتيمترا وشارك فيها / 54 / فارسا وفارسة أكمل / 22 / منهم الجولة الرئيسية من دون خطأ ونجح تسعة فرسان في عبور جولة التمايز من دون خطأ.

وحقق الفارس الإماراتي خالد محمد الظاهري بالجواد "نيما" كأس مركز الوصيف.. بينما جاء كأس المركز الثالث من نصيب الفارسة الدنماركية تينا لوند بالجواد "سيسرو".

ويمثل الفارس السعودي عبد الله الشربتلي والقطريان باسم حسن محمد والشيخ علي بن خالد آل ثاني فرسان القفز في دول المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والتي ستقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية خلال شهر أبريل القادم وتأتي مشاركتهم في الحدث الرياضي العالمي الكبير بعد أدائهم في عدد من بطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم حسب أفضلية النقاط للفارس في سبع جولات من مجموع / 13 / جولة في النسخة الـ 11 لبطولات الدوري العربي التأهيلي كانت المغرب قد استضافت ثلاثة منها وأقيمت جولتان في كل من الأردن المملكة العربية السعودية وقطر .. بينما استضافت الإمارات أربع جولات في أبوظبي والشارقة ودبي والعين.

وثمن فيصل العلي جهود جميع الأطراف لإنجاح بطولة العين الدولية لقفز الحواجز .. مثنيا على أداء فرسان الإمارات ومشددا على أن فرصة التعويض متاحة لهم في بطولة الخمس نجوم لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشاد مجدي الخولي بالبطولة ووصفها بالناجحة .. مثنيا على الدعم الكبير الذي يتلقاه النادي لإنجاح الفعاليات المختلفة التي تقام على مضماره وفق أعلي المعايير العالمية . وثمن توجيهات ودعم أصحاب السمو الشيوخ للفعاليات الرياضية لحرصهم على أن تكون دولة الإمارات دوما في المركز الأول من التميز والإجادة .

من جهته أعرب الفارس المغربي عبد الكبير ودار عن سعادته بالفوز بالمركز الأول بكأس الجائزة الكبرى لبطولة العين الدولية لقفز الحواجز .. مشيرا إلى أنه سيشارك في البطولة التي ستستضيفها العاصمة أبوظبي بعد أسبوعين في " بطولة التأهل للألعاب الأولمبية ".

وأشاد عبدالكبير بفرسان الإمارات وقطر والسعودية وبأدائهم القوي والمتميز في كأس الجائزة الكبرى لبطولة العين الدولية لقفز الحواجز .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إختتام  بطولة العين الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات إختتام  بطولة العين الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات



أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات عملية مثالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:21 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جمالية وعصرية للشقراوات مستوحاه من جيجي حديد
 العرب اليوم - إطلالات جمالية وعصرية للشقراوات مستوحاه من جيجي حديد

GMT 10:35 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر عسل مثالي في شهر تشرين الثاني
 العرب اليوم - وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر عسل مثالي في شهر تشرين الثاني

GMT 06:44 2022 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ذكية لإعادة استخدام ورق الحائط المتبقي لديك
 العرب اليوم - أفكار ذكية لإعادة استخدام ورق الحائط المتبقي لديك

GMT 14:58 2022 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

ريا أبي راشد تتألق بالفساتين الصيفية
 العرب اليوم - ريا أبي راشد تتألق بالفساتين الصيفية

GMT 06:10 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر
 العرب اليوم - أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر

GMT 06:32 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان تجلب الطاقة الإيجابية في المنزل
 العرب اليوم - ألوان تجلب الطاقة الإيجابية في المنزل

GMT 13:47 2022 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

مكملات الحمل قد تحمي من خناق النوم لدى الأطفال

GMT 23:24 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

كسور العمود الفقري تضاعف خطر الوفاة لدى مرضى "كوفيد-19"

GMT 02:54 2022 الخميس ,22 أيلول / سبتمبر

مخاطر التهابات الأسنان منها الخرف وأمراض القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab