النصر السعودي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا
آخر تحديث GMT10:52:29
 العرب اليوم -

النصر السعودي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النصر السعودي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا

نادي النصر السعودي
الرياض -العرب اليوم

يتطلع نادي النصر السعودي للثأر من العن الإماراتي والمضي قدما إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.وتتجدد المواجهة بين الفريقين غدا الاثنين في إياب دور الثمانية من البطولة القارية بعد فوزه العين بهدف دون رد على أرضه في مباراة الذهاب على ستاد هزاع بن زايد في العين.ويرفع النصر شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي وتصحيح مساره عقب تعرضه لخسارتين متتاليتين، إذ خسر أيضا أمام الرائد 1 /3 في الدوري السعودي الخميس الماضي.

 لكن مهمة النصر لن تكون سهلة مطلقا حيث يفتقد الفريق للعديد من اللاعبين المؤثرين وفي مقدمتهم المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا بالإضافة إلىً سلطان الغنام وعزيز بيهيتش.

 ويفتقد النصر أيضاً للمدافع ايميريك لابورت الذي تعرض للطرد في مباراة الذهاب، في حين تحوم الشكوك حول لحاق أيمن يحيى بالمباراة ، بعد تعرضه لإصابة في المباراة أمام الرائد.

 واعترف لويس كاسترو مدرب النصر بأن الإصابات لها تأثير على الفريق، مضيفا لكن النصر "سيحاول تقديم أفضل ما بوسعه من أجل التعامل مع هذا الأمر وقلب تأخره في مباراة الإياب".

 وقال كاسترو: نحن قطعنا نصف الطريق في هذه المواجهة، وفي الوقت الحالي يبدو التأهل إلى قبل النهائي صعباً، ولكن لا زال أمامنا 90 دقيقة في الرياض".

من جانبه داعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد الصحفيين الإماراتيين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والعين، حيث قال له بالعربية "ريمونتادا إن شاء الله".

وحضر رونالدو، اليوم الأحد، المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة ، حيث قال الصحفي الإماراتي إنه لا يتمنى أن تحدث ريمونتادا غدًا ضد فريق العين ليرد "رونالدو" بالعربية: "ريمونتادا إن شاء الله".

وأكد رونالدو خلال المؤتمر الصحفي أنه يتطلع لهذا المباراة التي تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له مطالبًا الجمهور بالثقة في الفريق من أجل قلب موازين المباراة والعبور إلى نصف النهائي.

وعن بعض تصرفاته في الفترة الأخيرة قال رونالدو: "أنا أحترم كل بلد أكون به، ولكن الخطأ يحدث من الجميع وأنا أخطئ مثل كل الناس، لا ينبغي النظر لما أفعل مثلما يتم النظر لردة الفعل التي أبديها، أنا بطبعي أحب الفوز وأتغذى عليها لذلك لا أقبل شي غير الفوز".

 على الجانب الأخر، يأمل العين في مواصلة التألق والعبور إلى الدور قبل النهائي بعد انتصاره في مباراة الذهاب.

 وواصل العين نتائجه الإيجابية هذا الموسم، بعدما تأهل إلى نهائي كأس رابطة الدوري الإماراتي بفوزه على اتحاد كلباء بركلات الترجيح.

 وأعرب هيرنان كريسبو مدرب العين عن ثقته في قدرة فريقه على المحافظة على تركيزه من أجل مواصلة المنافسة على اللقب القاري.

 وقال كريسبو: نجحنا في مباراة الذهاب بتحقيق فوز مستحق، وقد قدمنا مستوى جيدا، ولكن مواجهة دور الثمانية لم تنته بعد.

وكان النصر تصدر المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني و7 نقاط للدحيل القطري و3 نقاط للاستقلال الطاجيكي، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه الفيحاء بنتيجة 3 /صفر في مجموع المباراتين.

 في المقابل تصدر العين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للفيحاء السعودي، و7 نقاط لباختاكور الأوزبكي و4 نقاط لآهال التركماني، وفاز في دور الـ16 على ناساف الأوزبكي 2 /1 في مجموع المباراتين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رونالدو يقود قائمة النصر السعودي لمواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

 

رونالدو يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر السعودي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا النصر السعودي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab