موعد مباراة ليفربول ضد الريال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
آخر تحديث GMT00:42:33
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد الريال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موعد مباراة ليفربول ضد الريال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ليفربول ضد الريال
مدريد-العرب االيوم

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة حاسمة عندما يستضيف ريال مدريد الإسبانى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.
 
ويملك ريال مدريد الأفضلية بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى الثلاثي سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز للإصابة، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويبحث ليفربول عن تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثلما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019.ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في قمة الليلة من أجل خطف تذكرة العبور للدور نصف النهائي، لكن تبدو مهمته شاقة أمام ريال مدريد "المنتشى" مؤخرا بعدما حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليصعد الميرنجى لوصافة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر مع تبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

 وواصل ليفربول مؤخرا انتصاراته في الدوري الإنجليزي حيث تخطى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج ومن المقرر أن يدير قمة ليفربول ضد الريال الحكم الهولندي بيورن كويبس، والذى يدير المباراة رقم 8 للفريق الملكى في دوري أبطال أوروبا كان أخرها في نسخة هذا الموسم أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، والتي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين دون رد.

وأدار الحكم الهولندي صاحب الـ48 عاماً، 4 مباريات لفريق يفربول في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الدوري الأوروبي، ويحمل ذكرى سيئة للريدز كانت أخر مباراة أدارها الحكم الهولندي للريدز في موسم 2018-2019، أمام فريق برشلونة والتي خسرها الفريق الإنجليزي بنتيجة (3-0) على ملعب "كامب نو".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريال مدريد يرفض المجازفة بهازارد في مواجهة ليفربول بدوري الأبطال

صراع وشيك بين محمد صلاح وهارى كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد مباراة ليفربول ضد الريال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول ضد الريال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab