موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة
آخر تحديث GMT15:33:56
 العرب اليوم -
رئيس الحكومة الفلسطينية: ندعو الأمم المتحدة إلى توفير الحماية لشعبنا ولمقدساتنا في القدس رئيس الحكومة الفلسطينية يعلن أن الأزمة السياسية والداخلية الإسرائيلية يتم تصديرها إلى غزة والقدس الاحتلال يقرر إلغاء التعليم غداً في وسط فلسطين المحتلة وجنوبها سرايا القدس : "نقول لنتنياهو وقادة جيشة المهزوم أن فصائل المقاومة بنت خططها وجهزت نفسها على إدارة هكذا معارك ولشهور عدة وأن ارتقاء أي قائد لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفواناً" إسرائيل تهدد باستهداف برج جديد في قطاع غزة وطالبت السكان بإخلائه مبعوث الصين في مجلس الأمن يعلن أنه سيواصل حض المجلس على مناقشة الوضع في القدس الشرقية بشكل عاجل روسيا تطالب إسرائيل بوقف الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية بشكل فوري 56 شهيد من بينهم 14 طفل وخمس سيدات ورجل مسن و 335 إصابة بجراح مختلفة نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن شركات طيران أمريكية وفرنسية تلغي رحلاتها إلى "إسرائيل" بسبب الأوضاع الأمنية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي بصاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب القسام على حدود غزة
أخر الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

ريال مدريد الإسباني
مدريد-العرب االيوم

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع ضيفه أوساسونا، فى المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 71 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة فقط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادى عشر برصيد 40 نقطة.

ويأتي ريال مدريد وصيفا فى الليجا بفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، حيث يبحث الفريق الملكى بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن تحقيق الفوز على أوساسونا على أمل تعثر الروخى بلانكوس الذى يواجه إلتشى اليوم في نفس الجولة، من أجل الانقضاض على الصدارة من جديد.ويسعى ريال مدريد للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما افتقد لتحقيق الفوز في الفترة الأخيرة، بتعادله السلبى أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، والتعادل بنتيجة 1-1 مع تشيلسي الإنجليزى في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضى، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جهته، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أنه "ستكون الليجا صعبة حتى النهاية. اقتربت نهاية الموسم ولدينا مباراة مهمة جداً أمام أوساسونا، ولا نفكر إلا فيها. هي ثلاث نقاط على المحك وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".وأضاف زيدان "الشيء المهم هو الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط. هناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسيستمر الأمر كذلك حتى النهاية. كل التفاصيل مهمة وهناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسنقاتل نحن للتتويج به".وعلق زيدان على هزيمة برشلونة أمام غرناطة قائلا "الدوري معقد للغاية وسيتسمر كذلك حتى النهاية. لست سعيداً بهزائم المنافسين. نريد الفوز بهذا الدوري وسنقاتل حتى نهاية الموسم. نريد التركيز على ما تبقى من الموسم ولا نفكر الآن إلا في المباراة ضد أوساسونا".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح مستعد للتنازل عن راتبه الضخم في ليفربول من أجل ريال مدريد

راموس يري أن لولا وجود ميسي فى برشلونة لفاز ريال مدريد بالعديد من الألقاب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab