موعد مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موعد مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين

الهلال السعودي لكرة القدم
الرياض -العرب اليوم

يلتقي فريقا الهلال ضد الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجاري 2020 / 2021، في واحدة من أقوى المواجهات التي تقام في البطولة والتي ستشهد منافسة شرسة بين الفريقين في ظل التاريخ الكبير الذي يحظيان به.

يدخل الهلال مباراة اليوم بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام ضيفه الباطن في الجولة 27، ليفوت على نفسه فرصة توسيع فارق النقاط بينه وبين الشباب الذي خسر في نفس الجولة أمام الإتفاق بنتيجة 4/3. ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الثاني، و5 نقاط عن اتحاد جدة الثالث، أما الاهلي فقد تراجع إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعدما مُني بـ 7 هزائم متتالية، قبل أن يكسر تلك السلسلة بهدف يتيم من ركلة جزاء نفذها عمر السومة في افتتاح الجولة 27 مطلع هذا الأسبوع.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 لقاءات وسج 51 هدفاً وتلقى 24 فقط. بينما حصد الأهلي نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 12 مواجهة وسجل 41 هدفاً وتلقى 48. يستعد فريق الهلال لمواجهة قوية عندما يلعب ضد نظيره أهلي جدة، في لقاء يبحث فيه كلاهما عن الفوز وحصد 3 نقاط كاملة. ويأمل الهلال في تأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة أمام التعاون في الجولة المقبلة والتي سيختم بها الزعيم مشواره بها والتي ستقام مساء الأحد المقبل 23 مايو الجاري.

فيما يلتقي الشباب نظيره العين في تمام السادسة وعشر دقائق مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان. ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 55 هدفاً وتلقي 41 فقط. في المقابل ضمن العين الهبوط للدرجة الأدنى متذيلاً جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقدة جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في مثلها وخسارة 17 لقاء.

ويستضيف نادي الباطن نظيره الاتفاق على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام السادس والثلث مساء اليوم الأربعاء. ويبحث الاتفاق عن تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما توقف رصيده عن النقطة 41 نقطة في المركز السادس جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 10 مباريات، وسجل 43 هدفاً وتلقى مثلهم. بينما يأمل الباطن صاحب الأرض من تجاوز محنة الهبوط والابتعاد بعدما توقف رصيده عن النقطة 30 في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف عن صاحب المركز 14 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين جيث جمع نقاطه من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 11 لقاء حتى الآن وسجل 36 وتلقى 48.

قد يهمك ايضا:

وزير الرياضة السعودي يثمّن دعم القيادة ويبارك للهلال

مدرب "الهلال" السعودي بين مطرقة "كورونا" وسندان "الديربي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين موعد مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab