منتخب مصر يواجه أنجولا لحجز بطاقة المباراة الفاصلة فى تصفيات المونديال
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

منتخب مصر يواجه أنجولا لحجز بطاقة المباراة الفاصلة فى تصفيات المونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب مصر يواجه أنجولا لحجز بطاقة المباراة الفاصلة فى تصفيات المونديال

البرتغالي كارلوس كيروش
القاهرة ـ العرب اليوم

 يحل في التاسعة مساء اليوم المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ضيفا علي منتخب أنجولا باستاد 12 نوفمبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ويبحث الفراعنة عن الفوز لعدة أسباب أهمها ضمان التأهل الرسمي للمباراة الفاصلة دون انتظار نتائج باقي فرق المجموعة أو انتظار الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة إلى جانب الاستمرار في حصد نقاط من أجل تعديل مركز المنتخب في تصنيف فيفا والتواجد ضمن الخمسة منتخبات صاحبة التصنيف الاول والابتعاد عن مواجهة منتخبات مثل الجزائر والمغرب والسنغال في الجولة الفاصلة .
 
وحرص كيروش و الجهاز المعاون على عقد جلسات مع معظم لاعبي منتخب مصر واكد لهم أنه يلعب دائما للفوز في أي مباراة خارج أو داخل مصر ،وحذرهم شمن الاستهانة بالمنتخب الانجولي الذي فقد فرصة التأهل الرسمي للمباراة الفاصلة وبالتالي سيخوض المباراة للشهرة دون الخوف من أي حسابات ،كما طالبهم بالفوز بسبب ترتيب فيفا الي جانب ارسال رسالة للمنتخبات الأخرى بآن المنتخب المصري قوي ويلعب للفوز دائما.
 
ويواجه البرتغالي كارلوس كيروش صداع في مركز قلب الدفاع بعد غياب محمود الونش بسبب الانذار الثاني ،ومن يتواجد بديلا له من محمود علاءـ و أيمن أشرف او احمد ياسين وان كان الاقرب هو الدفع بأيمن اشرف ، كما يواجه كيروش أزمة أخرى متمثلة في من يلعب مكان عمر مرموش لاعب شتوتجارت الالماني والغائب بسبب الاصابة وهناك مفاضلة بين محمد مجدي افشه و محمد شريف للدفع باحدهما مع مصطفى فتحي وان كان الأقرب هو الدفع بمحمد شريف.
 
ومن المقرر أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي ،محمد الشناوي في حراسة المرمى امامه احمد حجازي و ايمن اشرف و أحمد فتوح و أكرم توفيق وفي الوسط عمرو السولية و محمد النني و محمد صلاح وعبدالله السعيد و محمد شريف و في الهجوم مصطفى محمد .
 
ويدرس الجهاز الفني للمنتخب إراحة محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الانجليزي عن الجولة الأخيرة للمنتخب امام الجابون في حالة الفوز علي انجولا أو التاهل الرسمي للمباراة الفاصلة من اجل اراحة صلاح بسبب ضغط المباريات له سواء مع ناديه الانجليزي او منتخب مصر .
 
ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.
 
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : حراس المرمى: محمد الشناوي ( الأهلي ) ، محمد أبو جبل ( الزمالك ) ومحمد صبحي ( فاركو ) ومحمود جاد (إنبي)، الدفاع: اكرم توفيق ( الأهلي ) وأحمد فتحي ( بيراميدز ) وأحمد حجازي ( الاتحاد السعودي ) واحمد ياسين ( البنك الأهلي )  وايمن اشرف ( الأهلي ) ومحمود علاء ( الزمالك ) واحمد فتوح ( الزمالك ) ومحمد حمدي ( بيراميدز ) ومحمود حمدي "الونش" ( الزمالك )، الوسط: محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) وحمدي فتحي ( الأهلي ) وعمرو السولية ( الأهلي ) وامام عاشور ( الزمالك ) وعبد الله السعيد ( بيراميدز ) ومصطفى فتحي ( الزمالك )، الهجوم: ومحمد شريف ( الأهلي ) وأحمد ياسر ريان ( ألتاي التركي ) ومصطفى محمد ( جالاتا سراي التركي ) ومروان حمدي ( سموحة ) ومحمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي ) محمد مجدي "أفشة" ( الأهلي ).

قد يهمك أيضا

البرتغالي كارلوس كيروش يصل إلى القاهرة لبدء مهمته مع منتخب "الفراعنة"

 

منتخب مصر في ورطة كبيرة قبل الدور النهائي لمونديال قطر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يواجه أنجولا لحجز بطاقة المباراة الفاصلة فى تصفيات المونديال منتخب مصر يواجه أنجولا لحجز بطاقة المباراة الفاصلة فى تصفيات المونديال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab